لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مخزن الأعضاء البشرية
لـ أرنالدور أندريداسون
مخزن الأعضاء البشرية"Mýrin (Jar city), إحدى روائع أدب الشمال الاسكندفاني العالمي الذي بات حضوره واضحاً وقوياً في الصالونات والمعارض الدولية للكتاب، للمؤلف "أرنالدور أندريداسون"، أحد أبرز الأسماء الأدب...إقرأ المزيد »
صمت القبر
لـ أرنالدور أندريداسون
"صمت القبر" Silence of the Crave رواية تدور في عالم الجريمة الغامضة، للكاتب الإيسلندي والصحافي البارع "إرنالدور أندريداسون" Arnaldur Indridason. نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". تبدأ الرواية بمشه...إقرأ المزيد »
انتقام
لـ جو نيسبو
"انتقام" رواية جنائية للروائي المبدع "جونيسبو" أحد أفضل كتاب الجريمة وأكثرهم نجاحاً اليوم. نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". وفي هذا العمل سنتابع خطى محقق الشرطة "هاري هول" عبر انعطافات وتقلبات أج...إقرأ المزيد »
ألسنة اللهب Catching Fire
لـ سوزان كولنز
من جديد، تعود الروائية الأميركية "سوزان كولنز Suzanne Collins" برواية ثانية من ثلاثية "مباريات الجوع The Hunger Games" وهذه المرة جاءت بعنوان "ألسنة اللهب Catching Fire" حيث سنخوض مع بطلتها الجريئة "ك...إقرأ المزيد »
بين يدينا الطبعة العربية لرواية "لغز ضحايا ستونهنج The Stonehenge Legacy" من تأليف "سام كريستر "Sam Christer" بعد أن ترجمت إلى 33 لغة في العالم.

"قبل ثمانية أيام من بداية الصيف، يتمّ نحر رجل في ...إقرأ المزيد »

تصفية الخونة
لـ جو نيسبو
"تصفية الخونة" رواية سياسية بوليسية تميزت بحبكة جنائية مشوقة جاءت من تأليف أحد أفضل كتاب الجريمة وأكثرهم نجاحاً اليوم "جونيسبو" نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". وفي هذا العمل سنتعقب خطى محقق الشر...إقرأ المزيد »
المنعطف
لـ ريتشارد باك
في هذا العمل يُحلق بنا الروائي في عالم الطيران عبر متابعته لربان طائرة، خاض رحلة الطيران عبر عقود طوال بلغت اثني عشر ألف ساعة طيران، إلى أن وقع حدثٌ استثنائيٌ شكل منعطفاً في حياته وغير الحياة بالنسبة ...إقرأ المزيد »
الزوج
لـ دين كونتز
هذه رواية "الزوج The Husband" للكاتب الأميركي "دين كونتز Dean Koontz" وهي الرواية التي احتلت المرتبة الأولى على قائمة "نيويورك تايمز" للكتب الأكثر مبيعاً. وكعادته في كل ما يكتب يدخلنا "كونتز" في عالم...إقرأ المزيد »
الجزيرة المغلقة
لـ دينيس ليهان
"الجزيرة المغلقة Shutter Island" رائعة سيد الرواية الأميركية المعاصرة "دينيس ليهان Dennis Lehane" وأحد أبرز الروائيين العالميين في القرن العشرين، والذي تصدرت روايته هذه لائحة نيويورك تايمز لأكثر الكتب...إقرأ المزيد »
موعد مع الجريمة
لـ دين كونتز
"موعد مع الجريمة Velocity" رائعة الروائي الأميركي الأكثر شهرة "دين كونتز Dean Koontz" والذي تدخل كتبه خانة أدب الرعب (horror fiction) حيث احتلت رواياته قائمة النيويورك تايمز لأعلى الكتب مبيعاً.

...إقرأ المزيد »