لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عام الفيل
لـ ليلى أبو زيد
تتناول رواية "عام الفيل" للكاتبة المغربية "ليلى أبو زيد" الحياة في المغرب في فترة حاسمة من تاريخه الحديث كما تحكيها زهرة بطلة الرواية بمنظور امرأة في الأربعينات تقليدية وشبه أمية، ولكن ذلك لم يمنعها م...إقرأ المزيد »
هوس
لـ رانيا السعد
بلغة روائية سلسلة، تسمي الأشياء بأسمائها، وبخطاب روائي جريء، تنشغل الروائية الكويتية "رانيا السعد" بالتعبير عن الواقع الحياتي لشخصيات تتفاوت في طريقة رؤيتها لذاتها وللحياة بكل شعابها وتعقيداتها الأيدي...إقرأ المزيد »
عظام عارية
لـ كارتي رايكس
من جديد تعود الروائية الكندية الأكثر شهرة "كاتي رايكس" إلى نسج رواية على منوال أفضل القصص البوليسية المثيرة وهذه المرة تحت عنوان "عظام عارية".

الرواية هي نموذج كامل لأجواء رايكس المفضلة في البحث...إقرأ المزيد »

ألسنة اللهب Catching Fire
لـ سوزان كولنز
من جديد، تعود الروائية الأميركية "سوزان كولنز Suzanne Collins" برواية ثانية من ثلاثية "مباريات الجوع The Hunger Games" وهذه المرة جاءت بعنوان "ألسنة اللهب Catching Fire" حيث سنخوض مع بطلتها الجريئة "ك...إقرأ المزيد »
أقاصي الأرض
لـ فاليريو ماسيمو مانفريدي
سنتابع في هذا العمل رحلة الإسكندر الملحمية في قلب آسيا لنشهد معاً صوراً مذهلة يأخذنا من خلالها إلى متاهات الهند. "ويستمر الجيش المقدوني في زحفه، ساحقاً المقاومة التي يلقاها عند كل منعطف. وها هي عجائب...إقرأ المزيد »
قصر الذئاب
لـ هيلاري مانتيل
هذه رواية "قصر الذئاب Wolf Hall" الحائزة على جائزة "مان بوكر" لعام 2009 من تأليف الروائية "هيلاري مانتيل" الذي تأخذنا فيها إلى كواليس عشرينيات القرن السادس عشر من تاريخ إنجلترا برواية تعرض بواقعية نق...إقرأ المزيد »
الجليد
لـ صنع الله إبراهيم
يعود الدكتور شكرى بطل روايتى "أمريكانلى" و "القانون الفرنسى" أربعة عقود الى الوراء ليروى تجربته فى الاتحاد السوفييتى, الذى ذهب إليه عندما كان لايزال مدرسا, فى إطار التبادل الأكاديمى بين البلدين. وهناك...إقرأ المزيد »
كتاب خالد
لـ أمين الريحاني
يصدر كتاب خالد للمرة الأولى باللغة العربية بعد مرور 75 عاماً أو ثلاثة أرباع القرن على صدوره في نيويورك باللغة الإنجليزية (1911). وإذا كانت الدراسات والأبحاث التي تناولت عمال الريحاني وآثاره الفكرية قد...إقرأ المزيد »
مواطئ الوقت
لـ سعد الدوسري
في روايته الجديدة "مواطىء الوقت" يبني سعد الدوسري عالمه الإبداعي حول محور لا يكاد يتغير في صيرورته الإبداعية، وهو محور الأنا المضمرة أو المعلنة، حيث يقوم بجولات داخل عوالمه المضطربة.

في القراءة ال...إقرأ المزيد »

كوكب الجرذان
لـ غسان شبارو
لعل خير مدخل يمكن الولوج منه إلى قراءة "كوكب الجرذان" للكاتب والروائي اللبناني "غسان شبارو" هو القول المنسوب إلى ابن عربي، الذي يشكل لنا فاتحة الكلام، وهو: "إذا كان مطلوبك في المرآة أن ترى فيها وجهك، ...إقرأ المزيد »