لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أساسيات التصميم الجرافيكي
لـ غافن أمبروز
"أساسيات التصميم الجرافيكي" يُقدّم لمحةً عامّةً وفريدةً عن إحدى المهن الصعبة والحيويّة، والتي تشمل مجموعة واسعةً من التخصصات، كما يوضح وظيفة المصمم الجرافيكي أيضاً.

يعرض هذا الكتابُ جوانب التصمي...إقرأ المزيد »

مقدمة في التصميم الجرافيكي
لـ مجموعة مؤلفين
هذا الكتاب يتناول الحديث عن أولى المواد التخصصية التي يتعرض لها طالب التصميم الجرافيكي، وهي بعنوان مقدمة في التصميم الجرافيكي، ولو سألت الغالبية العظمى من هؤلاء الطلبة عن طبيعة هذا التخصص لكانت إجابات...إقرأ المزيد »
طرق تدريس الفنون
لـ محمد حسين جودي
يتحدث الكتاب عن دور الفن في التربية (طبيعة الفن وما هيته ، الفن والنشاط الانساني، التربية عن طريق الفن …) . فنون الاطفال (مراحل نمو التفكير عند الطفل في الرسم ، التشكيل بالرسم لدى الاطفال وطرق تدريسه ...إقرأ المزيد »
التصميم الجرافيكي في التعليم
لـ جعفر الصرايرة
أدت التطورات المتسارعة في السنوات الماضية في مجالات تقنيات الحاسوب والوسائط المتعددة وشبكة الإنترنت إلى ظهور ما يسمى اليوم بتقنيات المعلومات والإتصالات في التعليم (ICTE).

ولقد ظهر أثرها بوضوح في...إقرأ المزيد »

جماليات العمارة والتصميم الداخلي
لـ أكرم جاسم العكام
يعد الفن مصدراً رئيسياً معاصراً لجماليات لغة العمارة وفضاءاتها الداخلية، إلا أن الطروحات النظرية لم تقدم صورة واضحة عن كيفية تحقيق الإستعارة الفنية في الفضاء الداخلي وخصوصاً ما يتعلق بالصيغة الدرامية ...إقرأ المزيد »
تكنولوجيا العمارة والتصميم الداخلي
لـ رند حازم أغا
ركزت العديد من الدراسات على مفهوم التكنلوجيا ومحاور تطبيقها في العمارة، إلا أنها لم تركز على تأثير التكنلوجيا على العلاقات المادية البصرية في لغة الفضاءات الداخلية المعاصرة خصوصاً العلاقة الشكلية المن...إقرأ المزيد »
التصميم الداخلي
لـ جريس خوري
تنبع ريادة هذا العمل من كونه منهلاً للمبادئ الأساسية للتصميم الداخلي التي لا غنى عنها لكل من يحب هذا الفن الرفيع ومن تمكن ناحيته، وغناه بالأمثلة العديدة والواضحة لكل حالة أو ناحية تعطيه صفة الكتاب الش...إقرأ المزيد »
تعلم الرسم بألوان الباستيل
لـ قسم الترجمة والتاليف
إن هذا الدليل والمرشد العملي يريكم كيفية إتقان وإكتساب المهارات والتقنيات الأساسية والضرورية لإستخدام ألوان الباستيل... تماماً من دون أي إختصار.

فيما إذا كنتم تستعملون هذه الألوان للمرة الأولى ف...إقرأ المزيد »