لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دراسات معاصرة في التصميم الجرافيكي
لـ إياد محمد الصقر
فن التصميم من الفنون التشكيلية التي تؤدي إلى إبتكار ورسم وتخطيط للأشياء المرئية والوظيفية والجمالية التي نحتاجها في حياتنا اليومية وبها تعطي للإنسان والفنان كل ما هو جديد والذي يعطي الإحساس والشعور ال...إقرأ المزيد »
يعد هذا الجزء من السلسلة إستمراراً للأجزاء المنوط بها، تعريفنا على التفاصيل الإنشائية، العائدة للمنشآت السكنية، وتعد الأسطح، أو الأسقف الأخيرة، من أكثر العناصر الإنشائية أهمية، لذا حرصت من خلال هذا ال...إقرأ المزيد »
إن الدرج، ما هو سوى سلسلة من الدرجات، تفصل فيما بين مجموعتين منها، ميدة او مصطبة إستراحة، وقد لا يحوي الدرج، على مثل تلك الميدة، بل تستمر درجاته، بلا إنقطاع إلى أن يصل المنسوب الأعلى المطلوب.

ير...إقرأ المزيد »

ناجي العلي 1985 - 1987 (كاريكاتير)
لـ ناجي العلي
يضم هذا الكتاب مجموعة مختارة من أعمال الفنان الشهيد ناجي العلي التي رسمها خلال فترة إقامته في لندن ما بين وصوله في تشرين الأول/أكتوبر 1985 ولحظة اغتياله في 22 تموز/يوليو 1987.

معظم هذه الرسوم نش...إقرأ المزيد »

إن موسوعة المهن اليدوية الفنية والهندسية دليل موسع ومبسط للأعمال والحرف المتعلقة بالبناء والعمارة والإنشاءات وأشغال الأناث الخشبي والمعدني والديكورات المنزلية، وتنظيم الحدائق.

وقد تمت ترجمة هذه ...إقرأ المزيد »

عالم الموسيقى
لـ زين نصار
لفهم الموسيقى والغناء لا بد من توفر بعض المعلومات الأساسية التي تساعدنا على ذلك، ففي هذا الكتاب الذي بين يديك عزيزي القارئ أحاول القيام بتلك المهمة. ففي البداية نتعرف على الآلات الموسيقية في الأوركستر...إقرأ المزيد »
تعليم العود
لـ عبد الرحمن جبقجي
… وأنا صغير بحثت كثيراً ولازلت أبحث عن كتاب لتعليم العود بشكل علمي مفيد، فلم أجد الكتاب الذي يجعلني عازفاً ماهراً أسوة بعازفي الكمان والبيانو و... في العالم الغربي، وإنما وجدت بعض الكتب في تركيا والعر...إقرأ المزيد »
تاريخ التشريع الإسلامي (تاريخ الفقه الإسلامي وأصوله)
لـ يوسف أححمد محمد البدوي
هذا كتاب في تاريخ الفقه الإسلامي وتاريخ أصول الفقه، وقد سلط فيه المؤلف الضوء على مراحل علم أصول الفقه وأطواره بصورة لا تقل عن تسليط الضوء على مراحل علم الفقه، وهذا ما يميز هذا الكتاب عن كثير من الكتب ...إقرأ المزيد »
بصائر في زمن الفتنة: تأملات.. في فضاء الأحداث...
لـ خالد بن سعد بن فهد الخشلان
هذه رسالة الدعاة، وطلبة العلم، وبخاصة في أوقات الفتن، وإنتشار الشبه، يؤدي الدعاة هذه الرسالة دون مواربة، أو نظر لرغبات الجمهور، أو خضوع لتأثير الجماهير، وضغط الأتباع، وعواطف العامة، وخوف النقد والتصني...إقرأ المزيد »