لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دراسات معاصرة في التصميم الجرافيكي
لـ إياد محمد الصقر
فن التصميم من الفنون التشكيلية التي تؤدي إلى إبتكار ورسم وتخطيط للأشياء المرئية والوظيفية والجمالية التي نحتاجها في حياتنا اليومية وبها تعطي للإنسان والفنان كل ما هو جديد والذي يعطي الإحساس والشعور ال...إقرأ المزيد »
تعلم الرسم بألوان الباستيل
لـ قسم الترجمة والتاليف
إن هذا الدليل والمرشد العملي يريكم كيفية إتقان وإكتساب المهارات والتقنيات الأساسية والضرورية لإستخدام ألوان الباستيل... تماماً من دون أي إختصار.

فيما إذا كنتم تستعملون هذه الألوان للمرة الأولى ف...إقرأ المزيد »

يعد هذا الجزء من السلسلة إستمراراً للأجزاء المنوط بها، تعريفنا على التفاصيل الإنشائية، العائدة للمنشآت السكنية، وتعد الأسطح، أو الأسقف الأخيرة، من أكثر العناصر الإنشائية أهمية، لذا حرصت من خلال هذا ال...إقرأ المزيد »
بصائر في زمن الفتنة: تأملات.. في فضاء الأحداث...
لـ خالد بن سعد بن فهد الخشلان
هذه رسالة الدعاة، وطلبة العلم، وبخاصة في أوقات الفتن، وإنتشار الشبه، يؤدي الدعاة هذه الرسالة دون مواربة، أو نظر لرغبات الجمهور، أو خضوع لتأثير الجماهير، وضغط الأتباع، وعواطف العامة، وخوف النقد والتصني...إقرأ المزيد »
إن الدرج، ما هو سوى سلسلة من الدرجات، تفصل فيما بين مجموعتين منها، ميدة او مصطبة إستراحة، وقد لا يحوي الدرج، على مثل تلك الميدة، بل تستمر درجاته، بلا إنقطاع إلى أن يصل المنسوب الأعلى المطلوب.

ير...إقرأ المزيد »

اليقين بمعرفة من رمى المحدثين بقبول التلقين
لـ محمد بن عبد الله حياني
إن المحدثين من سلفنا الصالح أرسوا قواعد علوم الحديث بعد دراسة أسانيد السنة ومتونها دراسة منهجية موضوعية، ولكثرتها نظموها في أنواع منضبطة ليسهل فهمها ودراستها، وصنفوها في كتب عرفت بكتب علوم الحديث، ومص...إقرأ المزيد »
إن التحقيق علم قائم، وكأي علم هو بحاجة للملاحقة والنقد والتعليق وإذا وقع خطأ من أحد المحققين وجب على القارئ أو الدارس التنبيه إلى السهو وعلى المحقق الإلتفات إلى ذلك التنبيه والإستجابة إلى التصويب. إقرأ المزيد »
خيارات التواصل في تعليم الأطفال الصم
لـ وندي ليناس
لدى الطفل الأصمّ القدرة والإمكانية الطبيعية لتطوير جميع القوانين المعقدة للغة والتواصل، ولكن يمكن الحد من إمكانية الإدراك هذه بسبب الحلقة الحيوية المفقودة من السمع.

كيف يمكن تخطي الحواجز لإكتساب...إقرأ المزيد »

فلسفة الألوان
لـ إياد محمد الصقر
إن الألوان تحيط بنا من كل جانب ونتعايش معها في كل يوم، ونستمتع بجمالها في كل نظرة، ولا نتصور كل ما يحيط بنا بدون الألوان، ولا نتخيل كم تكون عليه صورة هذه الكائنات التي نراها بدون ألوان.

فاللون ه...إقرأ المزيد »