لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العلاقات العامة في الإعلام
لـ رضوان المحمود
منذ آلاف السنين وجدت العلاقات العامة كمعبرة عن تفاعل الأفراد فيما بينهم إلا أن تحولها كعلم له أسسه وقواعده وأصوله لم يتحقق إلا في الفترة الأخيرة، مع هذا فإن التباين في تحديد مفهوم العلاقات العامة لا ي...إقرأ المزيد »
إدارة المؤسسات الإعلامية
لـ عطا الله شاكر
يعتبر النشاط الإعلامي أحد الركائز الرئيسة في حياة المجتمعات الحديثة، ليس فقط كعامل رئيسي في تكوين وتشكيل الوجدان العام للمجتمع، بل لكونه لسان هذا المجتمع وعقله الذي يخاطب به قطاعاته وأفراده في الداخل،...إقرأ المزيد »
إدارة المؤسسات الإعلامية
لـ مجموعة من المؤلفين
جاء هذا الكتاب ليتناول المواضيع التالية: الفصل الأول: مدخل إلى الإدارة. الفصل الثاني: تطور الفكر الإداري. الفصل الثالث: إدارة الصحف. الفصل الرابع: الوظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية. الفصل الخامس: ...إقرأ المزيد »
الإعلام وقضايا التنمية
لـ علي عجوة
يتضمن هذا الكتاب مفاهيم الإعلام التنموية ونظرياته الحديثة، ويطرح نموذجا للإتصال على مستوى العالم العربي مستفيدا من النظريات الإعلامية، وآخذا في الاعتبار الواقع العملي للمجتمعات العربية في المرحلة الحا...إقرأ المزيد »
العلاقات العامة ووسائل الإتصال
لـ محمد صاحب سلطان
تعد العلاقات العامة في المنظمات الدولية والإقليمية والوطنية المحلية، بمختلف توصيفاتها وما تقدمه من نتاج علمي وصناعي وتجاري وفكري، والمعايير التي تعتمد في عملها من المواضيع الجديرة بالدراسة والبحث. إقرأ المزيد »
الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة سمعة المنظمات
لـ ميرهان محسن الطنطاوى
تعد إدارة سمعة المنظمات أحد أبرز المفاهيم الحديثة فى عالم الأعمال والتى تعتمد بشكل رئيس على الإتصالات المستمرة والفعالة والمتواصلة بهدف تحقيق سمعة طيبة. وبما أن عمل المنظمات بشكل أساسى على صورتها وسمع...إقرأ المزيد »
وسائط الإعلام بين الكبت وحرية التعبير
لـ فارس جميل أبو خليل
إذا كانت المتغيرات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية والعلمية والتكنولوجية قد غيرت وجه العالم من عدة أبواب فإن الإعلام قد ساهم وبشكل رئيسي في ذلك سواء عن طريق الإعلاميين المهتمين بالتغيرات ال...إقرأ المزيد »
الإعلام والمجتمع
لـ عزام أبو الحمام
يحاول هذا الكتاب خدمة القارئ العادي وخدمة الإعلامي والمثقف في الوقت نفسه، وذلك من خلال مناقشة المفاهيم والمحاور التي يتواجه بها الإعلامي بالإجتماعي بالثقافي، أو يتناقضان، أو يتكاملان، وهو يحاول التأشي...إقرأ المزيد »
"يعد هذا الكتاب كوسيلة لتوجيه وضبط حسن سير الأعمال وكفاءة الأداء بأقل التكاليف وأفضل السبل بما يحقق الأهداف، وأصبح من الضروري إذا أريد للمؤسسات الإعلامية أن تحقق الأهداف المحددة لها بالمستوى المطلوب أ...إقرأ المزيد »