لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الاتجاهات الحديثة في الادارة المدرسية
لـ زيد منير سلمان
يهدف هذا الكتاب إلى إكساب المهتمين في مجال الإدارة المدرسية بما يشمله من طلبة ومدرسين ومختصين المعرفة، وبواسطة البرامج ووسائل وأساليب، في الإستفادة من ذلك في تطوير العملية التعليمية، وخلق مناخ صفي أمن...إقرأ المزيد »
جنس في المدينة
لـ ليلى ب
مضيفة طيران سابقة تحكي كل ما شهدته وسمعته في المملكة العربية السعودية وترفع النقاب عن مجتمع النساء المحجوب عن أنظار العالم.

بعد أن أستقبلتها مجموعة من الصديقات السعوديات بينهن، تنقل ليلى إلينا أ...إقرأ المزيد »

أبو ظبي تصالح العقل والثروة
لـ رشيد الخيون
الكتابة عن المدن، مثل الأشخاص، فلكل مدينة نكهة، وذكرى، وانطباع، وفي هذا الكتاب يتحدث رشيد الخيون عن ابو ظبي، في تاريخها القديم والحديث، ويرصد تبدلات المكان، وطرق العيش، وجمالية العمران.
لا يكتفي ال...إقرأ المزيد »
حركات ثورية ؛ قصص شعوب غيرت مصيرها
لـ ستيف كراوشو
هل يمكن لاحتجاج مسالم مهما يكن شجاعاً أن يطيح نظام حكم يستمتع بممارسته الوحشية؟ نعم بكل بساطة.. عندما يوجد مَن لا يخافون الموت.. عندما تتجلّى قوّة الذين لا قوَّة لهم.. حكايات رائعة ومؤثَّرة ومدهشة عن ...إقرأ المزيد »
'عزيزي' النابض حباً..
لـ عواطف الزين
اضع كتابي هذا في خانة "العمل التسجيلي" الذي يتضمن وقائع حية لتجربتي كأم مع ابني عبد العزيز (داون سندروم) بكل ما تحمله الأمومة من مشاعر ومسؤوليات وتضحيات... وما تتضمنه مسيرة تلك التجربة من أحداث ومواقف...إقرأ المزيد »
البخلاء
لـ أبو عثمان عمرو بن بحر الجاحظ
هذا الكتاب الذي بين أيدينا هو كتاب فيه سيرة تُنْبِئ عن عالَمٍ مصغَّرٍ في القرنين الثاني والثالث الهجريين، وهو عالم على هذا النحو الموصوف بالقياس مع الدنيا يوم عاش فيها الجاحظ، فهذا العالم هو جزء بسيط ...إقرأ المزيد »
مدخل عام في الانثروبولوجيا
لـ مصطفى تيلوين
حاولنا في هذا الكتاب دراسة الأنثروبولوجيا بإعتبارها آخر العلوم الإنسانية من حيث المنشأة - ومن حيث النتائج العلمية الهائلة التي حققتها ولتبيان ذلك أسسنا لمفهوم الأنثروبولوجيا في معانيه الدلالية والوظيف...إقرأ المزيد »
رسائل الى وزير التعليم المغربي
لـ محمد سعيد الريحاني
ينقسم البريد إلى خمسة أنواع: النوع الأول هو البريد المحمول وهو أقدم أنواع البريد لاعتماده على كائن حي يصل المرسل بالمرسل إليه سواء كان هذا الكائن إنسانا أو طائرا أو كلبا... ويتم تسليم الرسالة مِنْ يَد...إقرأ المزيد »
الكويت والزلفي 2 (روايات ووثائق وذاكرة زمن)
لـ حمد عبد المحسن الحمد
هذا هوالجزء الثاني من كتاب (الكويت والزلفي) وهذه المرة جاء تحت عنوان "روايات ووثائق وذاكرة زمن". وفي هذا العمل يرسم الكاتب الكويتي "حمد عبد المحسن الحمد" صورة لمجتمعات الجزيرة العربية والخليج العربي ...إقرأ المزيد »