لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كخة يا بابا ؛ في نقد الظواهر الاجتماعية
لـ عبد الله المغلوث
إن أبرز مشاكلنا السلوكية والإجتماعية تبدأ في مجتمعاتنا مبكراً، مبكراً جداً... فنحن نستقبل أطفالنا بعبارات: "كخه يا بابا"، و"أح يا ماما" و"عيب" حتى ينبت الشعر في شواربهم.

هذه العبارات التي ترافق ...إقرأ المزيد »

رحلتي مع غاندي
لـ أحمد الشقيري
"رحلتي مع غاندي" كتاب يدور حول تطوير الذات، يسرد فيه الداعية الإسلامي "أحمد الشقيري" خلاصة تجربته في هذه الحياة، ويقدم من خلاله نصائح للإنسان المسلم تفيده في حياته؛ يقول: "أنصحكم بالاستمرار في تطوير أ...إقرأ المزيد »
إنما نحن... جوقة العميان
لـ تركي الدخيل
ما منا إلا وعايش قريباً أو صديقاً يعيش في عالم الظلام البصري... فكيف يعيش أولئك الذين لا أبصار لهم، هل هم فعلاً يفتقدون أبصارهم؟... أم أننا نحن نكون ذهنياً رؤية محددة عنهم؟!... تساؤلاً أخذت الإجابة عن...إقرأ المزيد »
رحلة داخل العقلية الإيطالية
لـ بيبي سيفيرنيني
أن يكون المرء إيطالياً هو أشبه بوظيفة بدوام كامل. نحن لا ننسى أبداً من نكون، ونستمتع بإرباك مَن ينظر إلينا. هكذا يعبر الإيطاليون عن أنفسهم، ولكن ينصحك "بيبي سيفيرنيني" أن لا تفهم إيطاليا بحسب معناها ...إقرأ المزيد »
سلمان العودة من السجن إلى التنوير
لـ تركي الدخيل
يدور موضوع الكتاب حول الدراسة التي وضعها الإعلامي السعودي المعروف "تركي الدخيل" عن الشيخ الدكتور "سلمان بن فهد العودة"، وبرنامجه "حجر الزاوية" ومن خلال تقديمه لبرنامج "إضاءات" على قناة العربية، والتي ...إقرأ المزيد »
الصندوق الأسود ؛ حكايات مثقفين سعوديين
لـ عبد الله المغلوث
الصندوق الأسود... ولو كان بيدي لقلت اللؤلؤ المكنون... بعد أن يقول "ظللت سنوات طويلة أتابع الكثير من الأقلام السعودية بمتعة، كنت أتساءل من هؤلاء؟ أين نبتوا؟..." يروح إليهم عبد الله المغلوث، بقلم يسيل إ...إقرأ المزيد »
رحلة للسعادة
لـ عمرو خالد
الكل يبحث عن السعادة في هذه الحياة.. ولكن هناك عثرات ومشاكل تفقدنا السعادة...

وفي هذا الكتاب يأخذك الداعية "عمرو خالد" في رحلة للسعادة "طريقة جديدة لمن يريد وسط هذه الآلام والأحزان أن يعيش حياة ...إقرأ المزيد »

التدريب المباشر الإرشادي Coaching
لـ عصمت سعيد كلش
من موقعه كخبير واستشاري تدريب مباشر في العديد من المؤسسات التدريبية في لبنان والعالم العربي، وكأستاذ اختصاصي في علم الإدارة والقيادة الإدارية وتطوير المؤسسات في العديد من الجامعات. يقدم لنا الدكتور "ع...إقرأ المزيد »
يُجمل المؤلف بدائل مستقبل الوطن العربي في مسارين، بديلين ونفيضين: الهوان والنهضة.

"الهوان" هو نتاج، وعاقبة، سبعة قرون من الإنحطاط، خاصةً على بعدي الحرية والكرامة الإنسانية، وهو مآل حتمي لتزاوج ا...إقرأ المزيد »

النظرة القاصرة
لـ سعود بن سعد
في كتابه هذا يقدم الكاتب السعودي "سعود بن سعد" رؤية خاصة في تطوير الذات والإبداع في الحياة، بغية تحقيق التوازن الكامل في الحياة الاجتماعية. يضم الكتاب مجموع مقالات متفرقة هي قراءات، من مداخل متعددة ت...إقرأ المزيد »