لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجرذان التي لحست أذني بطل الكاراتيه
لـ مازن معروف
في هذا الكتاب يعاودُ مازن معروف الكرّة مرةً جديدة بخلق عوالم غريبة، لكنها وإن كانت من نسج خيال الكاتب، تلامسُ الوقائعَ التي يعيشُها الناسُ، من خلالِ الحسّ الفنيّ الساخر، الذي يرسمُ رغمَ سخريتِهِ خيطًا...إقرأ المزيد »
ملاك على حبل غسيل
لـ مازن معروف
للشهداء
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
"أتذكرين صبياً عاد مكتهلا، مسربلاً بعذاب الكون.. مشتملا؟ أشعاره هطلت دمعاً.. وكم رقصت، على العيون، بحيرات الهوى، جذلا، يا أمُّ جرح الهوى يحلو.. إذا ذكرتْ روحي مرارة شعب يرضع الأسلا، يفدي الصغار بنهر ا...إقرأ المزيد »
كأن حزننا خبز
لـ مازن معروف
"أنا يا فلسطين طفل الحجارة، فهل تعرفين يدي؟ وصعتُ عليها رغيف التراب وشمس الغد؛ وغنيت فيها نشيد المعارك وبؤس البلابل، وأحزان عامل، وقلتُ: أقاتلْ يدي لغة الأرض واللاجئين، وشريانها ليس إلا مشاعل، أنا يا ...إقرأ المزيد »
احتفظ بالباقي
لـ ريمة البعيني
"احتفظ بالباقي" ديوان في الشعر العربي الحديث للشاعرة السورية "ريمة البعيني" الفائزة بجائزة "كيكا للشعر" العام 2008م. وفي هذا الديوان تقترب الشاعرة من الذات الأنثوية، وتكشف عن ارتحالاتها حيناً، وانكسار...إقرأ المزيد »
فتاة النص
لـ ليلى إبراهيم الأحيدب
"فتاة النص" قصص شعرية تحيل إلى نوع أدبي مختلف، يلامس الطبيعة البشرية، بنوع من الإثارة تشبه الجدل، عبر سرديات، ورموز بالغة الشفافية، تدفع للتأويل بأكثر من معنى، يقرأ فيها كل عنوان كنص مستقل، يطمح إلى خ...إقرأ المزيد »
نساء برائحة الياسمين
لـ عثمان أبا الخيل
"في هذه المجموعة نجد أبطالها جميعاً برائحة الياسمين رديفاً أو معادلاً موضوعياً لمعاني الجمال والبحث عن الحرية والعدالة الإنسانية، ولذلك تلفّ هذه الرائحة الجميلة البيضاء الطاهرة كلّ شخوص هذه المجموعة، ...إقرأ المزيد »
360 قصص وأشياء
لـ جميل ظافر نهرا
هذا الكتاب، أشبه بمجموعة صور سريعة عن أفكاري، وتخيلاتي الشخصية، حاولت من خلالها أن أقدم نفسي مفرداً دون إنتماء أدبيٍّ واضح.

قد لا أعي حقيقة وجودي اليومي، وقد لا أرسم وجه الغد، أو حتى أحيا بإنتظا...إقرأ المزيد »

قتلت حبيبتي وأنتظر
لـ علي محمد بدران
"علي بدران" يأتي إلى عالم الأدب من قلبه أولاً، ومن جنوبه ثانياً ومن حزن بكّر عليه ثالثاً، فكانت نصوصه خفقاناً لا يستطيع إيقافه ودموعاً لا يستطيع صدّها وصرخة كبرياء ومقاومة، لن تغادر قلمه طالما أنّ هذا...إقرأ المزيد »
تأملات في وعثاء ومنعطفات الطريق
لـ طلال حرب
"تأملات في وعثاء السفر ومنعطفات الطريق" ديوان في الشعر العربي الحديث يضم ما يزيد عن مائة قصيدة للشاعر "طلال حرب".

وفي هذا العمل يستخدم الشاعر خاصية التنوع بين مفرداته، وفي ثنايا شعره. هي تأملات شا...إقرأ المزيد »