لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اِستكشِفْ كيف تَشكَّلَ النِّظام الشَّمسيّ، واستَطلِع الكَواكِبَ المُدهِشةَ، ثمّ تابِعْ رحلتك في الكون واكشِفْ عن أسرار الفضاء الغامِضة.

صوَر مُميَّزة تَكشِفُ أعماقَ الفضاء بكلّ ما في الفضاء من ر...إقرأ المزيد »

الزهور والنباتات
تُعرف الوردة أيضاً بأنها زهرة، إنها الجزء الإنجابي في النبتة المزهرة، إن مهمة الوردة الأساسية ناحية النبتة هي أن تكون همزة الوصل بين نطفة الذكر وبيضة الأنثى لإنتاج البذور.

تتم هذه العملية بالتلق...إقرأ المزيد »

الطائرات ووسائل النقل الجوي
لـ محمد جمال قبيعة
الطائرة، مركبة قادرة على الطيران عبر الغلاف الجوي للأرض، أو بأي غلاف آخر، يُطْلَق على فن الطيران وتكنولوجيا الطائرات مصطلح "علم الطيران".

منذ البداية كان الإنسان حريصاً جدّاً على السفر جوّاً، وق...إقرأ المزيد »

النباتات الطبية
لـ محمد جمال قبيعة
لا شك أن التطور التقني ونمط الحياة المتغير، أدى إلى زيادة الأمراض الخطيرة سواء المعنوية ام الجسدية؛ والخصائص الطبية التي نجدها في النباتات هي خيرُ علاج لمثل هذه الأمراض الناجمة عن تأثير الطاقات السلبي...إقرأ المزيد »
معجم الفيزياء المصور - 4 ألوان
لـ كورين ستوكلي
أعدَّ هذا المعجم نخبة من الإخصائيين، وبُذلت فيه عناية شديدة لترتيب الكلمات بطريقة منطقية للقارئ والموضوع معاً. وكُتبت التعريفات بلغ سهلة مبسطة وواضحة، وفسرت المصطلحات التقنية حيثما جرى استخدامها. كما ...إقرأ المزيد »
كوكب يغضب
"كل شيء عن كوكب يَغضَب" يَستطلِعُ قوى الطَّبيعة المُذهلة في كوكبنا، الرَّسوم الدَّقيقة تُقدَّمُ تفاصيل مُثيرةً عن البراكين العنيفة والأعاصير الطُّرْناديّة، وعن الصَّحارى القاحِلة وسَلاسِلِ الجِبال الع...إقرأ المزيد »
الرياضة واللياقة البدنية
لـ محمد جمال قبيعة
تعاظم دور الرياضة، حتى أصبحت اليوم جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليوميية، وجميعنا يدرك أن الصحة هي الثروة الحقيقية، وأنها مفتاح العافية في ممارسة الرياضة بنشاط.

عُرفت لفظة الرياضة في اللغة الإنجليزي...إقرأ المزيد »

ما إن دخل ديفيد الصف حتى سدّ زملاءه أنوفهم، وراحوا يسخرون منه، أما المعلمة البديلة، وهي امرأة شابة، فلوّحت بيديها أمام وجهها، لم تكن قد تعرفت على رائحته من قبل، ناولته ورقة الامتحان وهي تقف على مسافة ...إقرأ المزيد »
رحلة الفتى النجدي
لـ يوسف المحيميد
في جديده الروائي «رحلة الفتى النجدي» يقدم الكاتب والروائي السعودي (رواية للفتيان) فيها الكثير من المتعة والتشويق والمفاجآت التي تحبس الأنفاس. هذه الحكاية ستعبر البحر والمحيط، كما عبر بطلها الفتى الصغي...إقرأ المزيد »
تحكي هذه الرواية قصة الفتى المكفوف "باسم" الذي يلتحق بمعهد للمكفوفين في الثالثة عشرة من عمره ليكتشف عالماً مختلفاً عن عالم القرية التي عاش فيها تلك الأعوام.

يبدأ "باسم" في المعهد حياة جديدة وينص...إقرأ المزيد »