لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رمال آمون
لـ فاليريو ماسيمو مانفريدي
هذا هو الجزء الثاني من ثلاثية الكاتب الإيطالي الشهير "فاليريو ماسيمو مانفريدي Valerio Massimo Manfredi" بعنوان "الإسكندر: رمال آمون Alexandros Le Sabbiedi Amon". وفي هذا العمل سنتابع معاً الملحمة الب...إقرأ المزيد »
فتى الحلم
لـ فاليريو ماسيمو مانفريدي
"الإسكندر فتى الحلم" رواية من تأليف الكاتب الإيطالي الشهير "فاليريو ماسيمو مانفريدي"، أستاذ علم الآثار الإغريقية في جامعة لويجي بوكوني في ميلانو.

وهذه الرواية هي الجزء الأول من ثلاثية فاليريو ما...إقرأ المزيد »

الزوج
لـ دين كونتز
هذه رواية "الزوج The Husband" للكاتب الأميركي "دين كونتز Dean Koontz" وهي الرواية التي احتلت المرتبة الأولى على قائمة "نيويورك تايمز" للكتب الأكثر مبيعاً. وكعادته في كل ما يكتب يدخلنا "كونتز" في عالم...إقرأ المزيد »
قصر الذئاب
لـ هيلاري مانتيل
هذه رواية "قصر الذئاب Wolf Hall" الحائزة على جائزة "مان بوكر" لعام 2009 من تأليف الروائية "هيلاري مانتيل" الذي تأخذنا فيها إلى كواليس عشرينيات القرن السادس عشر من تاريخ إنجلترا برواية تعرض بواقعية نق...إقرأ المزيد »
رجل النظام البوليسي Child 44
لـ توم روب سميث
"رجل الدولة البوليسي Child 44" هي باكورة أعمال الكاتب الإنكليزي "توم روب سميث" الروائية الصادرة عن الدار العربية للعلوم ناشرون، نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". وفي هذا العمل ينقلنا "توم روب سميث...إقرأ المزيد »
تصفية الخونة
لـ جو نيسبو
"تصفية الخونة" رواية سياسية بوليسية تميزت بحبكة جنائية مشوقة جاءت من تأليف أحد أفضل كتاب الجريمة وأكثرهم نجاحاً اليوم "جونيسبو" نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". وفي هذا العمل سنتعقب خطى محقق الشر...إقرأ المزيد »
انتقام
لـ جو نيسبو
"انتقام" رواية جنائية للروائي المبدع "جونيسبو" أحد أفضل كتاب الجريمة وأكثرهم نجاحاً اليوم. نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". وفي هذا العمل سنتابع خطى محقق الشرطة "هاري هول" عبر انعطافات وتقلبات أج...إقرأ المزيد »
ألسنة اللهب Catching Fire
لـ سوزان كولنز
من جديد، تعود الروائية الأميركية "سوزان كولنز Suzanne Collins" برواية ثانية من ثلاثية "مباريات الجوع The Hunger Games" وهذه المرة جاءت بعنوان "ألسنة اللهب Catching Fire" حيث سنخوض مع بطلتها الجريئة "ك...إقرأ المزيد »
عظام عارية
لـ كارتي رايكس
من جديد تعود الروائية الكندية الأكثر شهرة "كاتي رايكس" إلى نسج رواية على منوال أفضل القصص البوليسية المثيرة وهذه المرة تحت عنوان "عظام عارية".

الرواية هي نموذج كامل لأجواء رايكس المفضلة في البحث...إقرأ المزيد »

جثة في الفندق
لـ أرنالدور أندريداسون
كعادته، يدخلنا أرنالدور إندريادسون في عالم الجريمة الغامضة، عبر حبكة جنائية معقدة؛ أجاد رسم تحركات أبطالها مستخدماً شخصيات جذابة؛ تبين قدرته على الغوص في عالم الجريمة والتحقيق الجنائي.

قبل بضعة ...إقرأ المزيد »