لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن شاء الله
لـ نبيهة محيدلي
كتاب يصور ردة فعل الطفولة البريئة لدى سماعهم "إن شاء الله" من أهلهم.. هذه الكلمة تنتقل عبر التربية من جيل إلى جيل، فتصبح جزءًا لا يتجزء من الوجدان.....إقرأ المزيد »
بساط أبيض تحتنا
لـ نبيهة محيدلي
بساط "نايا" لا يشبه البسط العاديّة، إنه أبيض ومزخرف ومشغول بحبال أفكارها وأسئلتها الفرحة والذكيّة....إقرأ المزيد »
العيد
لـ نبيهة محيدلي
ماذا لو خطر في بال أحد الاطفال في بداية احتكاكهم بفكرة العيد تساؤلات حول ماهية العيد: هل هو شخص؟ قريب أو بعيد؟ وجهه مألوف أو غريب؟ هل هو طويل أو قصير؟ هل يمكن أن يكون طائراً مثلاً أو مخلوقاً آخر؟كتاب ...إقرأ المزيد »
داني والعم أبجد
لـ جنى بلال
بين يدينا، حقيبة تربوية عن حروف الأبجدية، تضم قصة شيقة عن الحروف، دفتر تمارين وتسالي، بوستر حروفي الجميلة....إقرأ المزيد »
إظهر وبان.. عليك الأمان
لـ نبيهة محيدلي
من خلال قصة "اظهر وبان عليك الأمان" هذه سيتعرف الطفل على أهم مميزات الأرانب أذناها الطويلتان، فروه الأبيض، أسنانه المريعتين البارزتين، قائمتاه الخلفيتان الطويلتان، وأخيراً حبه لأكل الجزر، كما وسيتعرف ...إقرأ المزيد »
أنزعج كثيراً
لـ رولا شامي الحص
أنزعج كثيراً عندما يمنعني سريري من النوم فيه عند عودتي من اللعب، تكون ثيابي وسخةً ورائحتي كريهةً جدًّا!!!...إقرأ المزيد »
حزن وفرح
لـ نبيهة محيدلي
فرح الأولاد من كل قلبهم وقالوا: "مع هذه النهاية، صارت قصتك مفرحة جداً".

مهلاً، قالت المعلمة، أيضاً لم أنته بعد......إقرأ المزيد »

إفتح يا سمسم عينيك
لـ نبيهة محيدلي
سمسم وفلة، سيلعبان على صفحات هذه القصة بالأشكال وسيبتكران رسوماً جميلة وغريبة انطلاقاً من خطوط يرسمها كل منهما للآخر وعلى كل واحد أن يتخيل كيف سيحول شكلاً معيناً لرسمة جميلة....إقرأ المزيد »
الحكيم الثامن
لـ زكريا تامر
الخروف الحكيم والولد الذكي استطاعا أن يرشدا الملك إلى أن الثروة تقدر بما تنبت الأرض وما تعطي من خيرات و"أعظمها الماء" منبع الحياة ومصدر الثروات... قصة جميلة عباراتها لطيفة أسلوبها شيق، تحمل العبرة وال...إقرأ المزيد »