لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يدور موضوع الكتاب حول التأثير الأساسي للإنترنت في الشركات المرتكزة على الإنترنت في فضاء سوقي يعتمد قواعد الإقتصاد الرقمي.
يعتبر مؤلف الكتاب أن الإنترنت حمل تأثيرات لا حصر لها للمجتمع والإقتصاد عموم...إقرأ المزيد »
الصراع التنظيمي وإدارة المنظمة
لـ زهير بو جمعة شلابي
الصراع التنظيمي هو خلاف مدرك وعدم توافق ينشأ عنه إرباك أو تعطيل للنشاط داخل المنظمة، فينتج عنه حالة من التوتر بحيث يسعى أحد الأفراد إلى إعاقة أهداف أو مصالح الآخرين لأسباب قد تتعلق بمحدودية الموارد، أ...إقرأ المزيد »
نظم إدارة الجودة في المنظمات الإنتاجية والخدمية
لـ يوسف حجيم الطائي
من أهم التطورات في مجال إدارة الأعمال بصورة خاصة وإدارة المنظمات بصورة عامة في القرن الماضي والقرن الحالي هو بروز أهمية إدارة الجودة الشاملة ونظم إدارة الجودة بعد أن باتت جميع منظمات الأعمال تناشد الإ...إقرأ المزيد »
العملية الإدارية ؛ مبادئ وأصول وعلم وفن
لـ ضرار العتيبي
يخصص هذا الفصل لعرض وتحليل الإطار النظري الذي يحكم مجال الإدارة الآن من منظور المفاهيم والمعايير والمبادئ المتعارف عليها وهي المستقرة حالياً في المجال العلمي والعملي والتي ستكون موضوعنا في هذا الفصل ف...إقرأ المزيد »
الإدارة الإلكترونية
لـ مصطفى كافي
يقدم الدكتور مصطفى كافي في هذا الكتاب مرجعاً علمياً دقيقاً لأحدث ما توصل إليه العلم في مجال الإدارة الإلكترونية.

جاء الكتاب في ستة عشر فصلاً ناقشت مختلف جوانب الإدارة الإلكترونية ، حيث قدم الكتاب ...إقرأ المزيد »

كل شيء في العالم المتجدد هو صناعة. حتى إعادة التأهيل والتدريب يمكن أن تصنف ضمن مفهوم الصناعة والتصنيع. لأن القادة هم من يصنعون المستقبل، بكل تجلياته.

وتصنيع صفات أو مؤهلات القيادي، يعني ضمن ما ي...إقرأ المزيد »

للوصول إلى تفاهمات، لا بد من وجود خطوات، أولها منافع مشتركة، تقارب لوجهات النظر، حوارات بمنهج عمل - أجندات - تتخللها نقاشات وتفاوض، تحدد المشتركات، تليها تفاهمات لتوقيع اتفاقات أو عقود، بين الأطراف ذا...إقرأ المزيد »
يُعتبر الفرد محور التنمية البشرية ومُحرِّك عملية التنمية الاقتصادية ومصدر عمليات الابتكار والإبداع، وقد يتساءل الكثيرون منا: كيف يستطيع إنسان أن يُبدع في مكان ولا يستطيع نظيره الإنسان الآخر أن يُبْدِع...إقرأ المزيد »
التطوير التنظيمي
لـ رسلان علاء الدين
يقدم الكتاب دراسة أكاديمية معمقة لمفهومي التنظيم الإداري والتطوير التنظيمي مبيناً نشأة وتطور هذين المفهومين، شارحاً أسباب ومظاهر التخلف التنظيمي ومقدماً السبل لمكافحة مظاهر التخلف التنظيمي في المؤسسات...إقرأ المزيد »