لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الهواء
هذا الكتاب هو أحد كتب موسوعة العلوم والتقنية وهو دليل جيد لإكتساب المزيد من المعلومات عن الهواء بطريقة ممتعة. إن إرتباط الصور مع الكلمات سيشجع القارئ على إكتشاف وبحث الحقائق المتعلقة بالهواء.

ون...إقرأ المزيد »

الأرض
هذا الكتاب هو أحد كتب موسوعة العلوم والتقنية وهو دليل جيد لإكتساب المزيد من المعلومات عن الأرض بطريقة ممتعة. إن إرتباط الصور مع الكلمات سيشجع القارئ على إكتشاف وبحث الحقائق المتعلقة بالأرض.

ونظر...إقرأ المزيد »

الطاقة الذرية
هذا الكتاب هو أحد كتب موسوعة العلوم والتقنية وهو دليل جيد لإكتساب المزيد من المعلومات عن الطاقة الذرية بطريقة ممتعة. إن إرتباط الصور مع الكلمات سيشجع القارئ على إكتشاف وبحث الحقائق المتعلقة بالطاقة ال...إقرأ المزيد »
المسطحات المائية
الأطفال فضوليّون جدا بطبيعتهم ويحاولون دائما أن يعرفوا المزيد عن الأشياء التي يرونها حولهم. الكتب التوضيحيّة التي تشرح كل مفهوم من خلال الصور والرسوم التوضيحيّة مرحّب بها من قبل الأطفال الذين يتمتعون ...إقرأ المزيد »
الكيمياء - قصة الذرات والعناصر
لـ إعداد دائرة الترجمة والنشر في مكتبة لبنان ناشرون
إكتشافات علميّة مُدهِشة سلسلةٌ تتناولُ أهم المبادئ العلميّة التي ساعدت في الكشف عن غوامض العالم وشرحِها، النُّصوص المُوجزة المعبِّرة، والصُّور الواضحة المؤثِّرة، بالإضافة إلى خانات "شيء مُذهِل!" و"عِل...إقرأ المزيد »
الفيزياء - قصة القوى والطاقة
لـ إعداد دائرة الترجمة والنشر في مكتبة لبنان ناشرون
إكتشافات عِلْميّة مُدهِشة سلسلةٌ تتناولُ أهمَّ المبادئ العلميّة التي ساعدت في الكشف عن غوامض العالم وشرحها، النُّصوص المُوجَزة المعبِّرة، والصُّور الواضحة المؤثِّرة، بالإضافة إلى خانات "شيء مُذهِل!" و...إقرأ المزيد »
إنقاذ كوكبنا
يَستطلِعُ المَخاطِرَ المُتواصِلة التي يتعرَّضُ لها كَوكَبنا وما يُمكِنُ أن نَفعَله لمَنعْ تلك المَخاطِر...

الرُّسوم الدَّقيقة تُقدِّمُ تفاصيلَ تكشِفُ معلوماتٍ مُذهلِةً عن الحُمُوّ العالميّ، والط...إقرأ المزيد »

المائة كلمة في البيئة
لـ هنري بروغليو
لم تكن البيئة بالنسبة لرجل الأنوار سوى ما يحيط بشيء ما، ويبدو أن هذا المفهوم الأولي للكلمة قد قُلِب رأساً على عقب اليوم: فالبيئة في قلب كل شيء في عالمنا، وإذا ما وُلِدت كلمات جديدة من هذا الإنشغال الج...إقرأ المزيد »
بالاستناد إلى آخر ما توصل إليه العلم الحديث في موضوع صحة الجسم والطريقة التي يعمل بموجبها، يقدم لنا الدكتور "هيرومي شينيا" - رئيس وحدة التنظير الجراحي، أستاذ الجراحة السريرية في كلية الطب بجامعة ألبرت...إقرأ المزيد »
النباتات والبيئة
تعدّ الموسوعة التعليمية إحدى الموسوعات التي تحاكي إهتمام القارئ حول عدد من المعارف المتنوعة التي تكوّن لديه مخزوناً علمياً يساعده على تكوين ثقافة شاملة تضع القارئ في رحلة علمية تغلب عليها المتعة العق...إقرأ المزيد »