لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صاحب السعادة اللص
لـ خيري شلبي
سارق الفرح
لـ خيري شلبي
تصوّر هذه المجموعة القصصية عدداً من النماذج الإنسانية التي تحفل بها الحياة... نماذج تكافح لتصنع من حياتها جنّة أو جحيماً، وتبيّن لنا أن ثمرة الكفاح الإنساني إنما تجيء ممثِّلة لما في نفس الإنسان من قيم...إقرأ المزيد »
منامات عم أحمد السماك
لـ خيري شلبي
"كنت ماشياً في عز الليل في طريق أشبه بطريق يسمى الأوتستراد المعمول حديثاً في نواحي منشية ناصر، كان من الواضح أنني في حالة مزاجية منبسطة مع ذلك أشعر بأنني أشعر كالخائف، أغلب الظن أنني خائف أن تضيع في ه...إقرأ المزيد »
أشياء تخصنا
لـ خيري شلبي
"أشياء تخصنا" عمل أدبي للروائي المصري "خيري شلبي" يضم أصواتاً عدة يحكي كلَ منها عمَا يخصه، من دون تخطيط مسبق.
يضم الكتاب قصص قصيرة تتحدث كلها عن أشياء تخصنا، أشياء تخص ذواتنا بشكل لم ننتبه إليه من ...إقرأ المزيد »
قداس الشيخ رضوان
لـ خيري شلبي
في هذا الكتاب مجموع قصص قصيرة يكتبها "خيري شلبي" هي نماذج لطبقات تتشابه يومياتها، وحواديتها، وذهنيتها في تفسير الكثير من الأحداث والمصادفات وربطها بالمقدس.
ففي مشهد يترافق فيه الديني مع الغيبي تتلا...إقرأ المزيد »
قصر القمل
لـ أليف شفق
فضاء هذه الرواية الجديدة للأديبة التركية إليف شافاق عمارة فخمة، كانت في الأصل قصراً بناه مهاجر روسي لزوجه في نهاية العهد القيصري، تحوي العديد من الشقق، تحولت خرابًا وابتليت بالقمل. أما أبطالها فهم عشر...إقرأ المزيد »
الجدران لا تصنع سجناً
لـ جويل جيابيزي
بعد أن نجت "جولي" من جرعات فائقة مرات لا تُحصى، ولم تلبث أن غاصت في تعاطي الهيرويين مجدّداً، انتهى الأمر إلى توقيفها وهي في الثالثة والأربعين، فحُكم عليها بالسجن خمس سنوات.

هناك، خاضت "جولي" صرا...إقرأ المزيد »

شريد المنازل
لـ جبور الدويهي
في "شريد المنازل" يكتب "جبور الدويهي" الكاتب والروائي اللبناني، حياة مدينة بيروت وموتها من خلال موت "نظام" بطل روايته قتلاً، في محاولة لوضع هذا العمل لا في مواجهة المدينة وحدها، بل أيضاً في مواجهة معا...إقرأ المزيد »
حوافر مهشمة في هايدراهو داهوس
لـ سليم بركات
هذه الرواية، الّتي تبدأ من حيث انتهت رواية "كهوف هايدراهوداهوس"، هي سيرة أخرى من مصائر المخلوقات الأنصاف الآدميّة، الأنصاف الخيول، الشاعر أزينون، البديل الشبيه المنتحل، بإتّفاق من الأميرة ذاتها، شخص ا...إقرأ المزيد »