لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العاطل
لـ ناصر عراق
"ياه... ثلاثون عاماً لم أحصد فيها سوى مرارات خيبة جنسية مزعجة ومخجلة... ثلاثون عاماً لم أكتب فيها جملة عشق واحدة تقرباً لأي فتاة، كما يفعل المحبون على مر العصور... ثلاثون عاماً لم أنتظر بشغف مقدم فتاة...إقرأ المزيد »
نساء البساتين
لـ الحبيب السالمي
رواية تقارب عالم أسرة متواضعة في أحد أحياء مدينة تونس وهي تتدبّر أمر عيشها اليوميّ، من هذا العالم الصغير الذي تمتلك فيه المرأة حضوراً قوياً، تتفتح الرواية على عالم أكثر رحابة وثراء وتعقيداً تتجلّى فيه...إقرأ المزيد »
دمية النار
لـ بشير مفتي
في هذا الكتاب رائعة الروائي الجزائري المعروف "بشير مفتي" الجديدة "دمية النار"يضعنا فيها الكاتب أمام تراجيديا حقيقية يفتح بها أقفالاً مغلقة في سراديب مظلمة عاشتها بلاده في سبعينيات وثمانينيات هذا الق...إقرأ المزيد »
دروز بلغراد حكاية حنا يعقوب
لـ ربيع جابر
في روايته "دروز بلغراد" ينهل "ربيع جابر" من التاريخ مادة واقعية، ويعيد تشكيلها وفق آليات الفن الروائي، ليضيف الى ذاكرتنا أحداثاً وقعت في الماضي البعيد لا تزال آثارها تؤرق اللبنانيين على الرغم من مرور ...إقرأ المزيد »
عناق عند جسر بروكلين
لـ عز الدين شكري فشير
جدلية العلاقة بين "الشرق" و"الغرب" لا تنتهى بل تتطور وتأخذ أبعاداً وزوايا جديدة كلما مر الوقت.. فبين "ناقم" و "معجب" و "مفتون" و "متأقلم".. إلى باحث عن جذوره وباحث عن حريته وناقد لكليهما منتقياً من هذ...إقرأ المزيد »
سرمدة
لـ فادي عزام
أن نعيش حياة واحدة، فهذا ما نتفق جميعنا عليه، أما أن نعيش حياتين. سابقة ولاحقة؛ هو ما تقوله رواية "سَرمَدة" للروائي السوري "فادي عزام".

ما بين إثبات عقيدة التقمص أو نفيها تدور رحى الرواية، في مح...إقرأ المزيد »

تبليط البحر
لـ رشيد الضعيف
"وما أن علم اسكندر بمرض صديقه حتى استأجر بغلاً وعاد فوراً إلى سوق الغرب حيث كان المبشر البروتستانتي الدكتور "كورنيليوس فان ذيك" في زيارة للمدرسة، فطلب منه اسكندر المساعدة فلبّى الدكتور فان دَيك الطلب ...إقرأ المزيد »
كائنات الحزن الليلية
لـ محمد الرفاعي
وصل إلى الوسعاية, كان عم بدير يجلس على عتبة البيت المجاور. أشبه بعودة الذرة الناشف.. وتبدو ساقاه المعروقتان من الجلباب الترابى أشبه بخشبتين قد نخرهما السوس, وبجواره موز صفيح يبصق فيه بين الحين والأخر,...إقرأ المزيد »
مباريات الجوع Hunger Games
لـ سوزان كولنز
تقدم الروائية الشهيرة "سوزان كولنز" رواية مدهشة، ومشوقة في آن معاً هي حكاية لا تشبه بقية الحكايات، إنها حكاية خاصة، أبطالها، يتبارون في الجوع والموت معاً، وهنا نتساءل ما الداعي لأن يشهد المرء مباريات ...إقرأ المزيد »
ماذا يخفي الكنغر في جرابه؟... أين تضع السُلحفاة بيضها؟... ولم تتباهى الطَّواويس بألوانها؟...

حين يتعلَّق الأمر بالعالم الطبيعي يتشوَّق الفتيان والفتيات إلى أجوبة عمّا يدور حولهم في هذا العالم؛ ه...إقرأ المزيد »