لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قصر الذئاب
لـ هيلاري مانتيل
هذه رواية "قصر الذئاب Wolf Hall" الحائزة على جائزة "مان بوكر" لعام 2009 من تأليف الروائية "هيلاري مانتيل" الذي تأخذنا فيها إلى كواليس عشرينيات القرن السادس عشر من تاريخ إنجلترا برواية تعرض بواقعية نق...إقرأ المزيد »
جثة في الفندق
لـ أرنالدور أندريداسون
كعادته، يدخلنا أرنالدور إندريادسون في عالم الجريمة الغامضة، عبر حبكة جنائية معقدة؛ أجاد رسم تحركات أبطالها مستخدماً شخصيات جذابة؛ تبين قدرته على الغوص في عالم الجريمة والتحقيق الجنائي.

قبل بضعة ...إقرأ المزيد »

عين الحوت
لـ دوغلاس كارلتون أبرامز
يقدم "دوغلاس كارلتون أبرامز Douglas Carlton Abrams" في هذه الرواية عملاً بيئياً مثيراً وآسراً بشأن عالمة أحياء بحرية تغيّر قدرها، بعد أن قذفها الظهور المفاجئ لحوتٍ أحدب خلال سباق لاكتشاف معنى أغنيته ا...إقرأ المزيد »
أقاصي الأرض
لـ فاليريو ماسيمو مانفريدي
سنتابع في هذا العمل رحلة الإسكندر الملحمية في قلب آسيا لنشهد معاً صوراً مذهلة يأخذنا من خلالها إلى متاهات الهند. "ويستمر الجيش المقدوني في زحفه، ساحقاً المقاومة التي يلقاها عند كل منعطف. وها هي عجائب...إقرأ المزيد »
كأن شيئاً لا يحدث
لـ منذر بدر حلوم
بعد نجاحه الباهر في "سقط الأزرق من السماء" و"أولاد سكينة" يستكمل الروائي السوري "منذر بدر حلوم" مشروعه الأدبي الذي يحيي به "عين الغار" برواية ثالثة سمّاها "كأن شيئاً لا يحدث". وفي معرض تعليقه على الك...إقرأ المزيد »
ذاكرة شرير
لـ منصور الصويم
هذه رواية "ذاكرة شرير" للروائي السوداني "منصور الصويم" الحاصلة على جائزة الطيب صالح للرواية في عام 2005م. يرسم فيها منصور الصويم بورتريه ملون، واسع الآفاق، ولكنه غير مزخرف للسودان المعاصرة؛ عبر عمل ت...إقرأ المزيد »
الزوج
لـ دين كونتز
هذه رواية "الزوج The Husband" للكاتب الأميركي "دين كونتز Dean Koontz" وهي الرواية التي احتلت المرتبة الأولى على قائمة "نيويورك تايمز" للكتب الأكثر مبيعاً. وكعادته في كل ما يكتب يدخلنا "كونتز" في عالم...إقرأ المزيد »
العشق الدمشقي
لـ دياب عيد
هذه رواية جديدة صدر للروائي السوري المعروف «دياب عيد» سمّاها «العشق الدمشقي». يرصد الروائي من خلالها الواقع الاجتماعي والسياسي لبلاده في تحولاته وتبدلاته؛ في رواية تحمل الهم القومي، وتُعنى بأحداث التا...إقرأ المزيد »
حكومة الظل
لـ منذر القباني
لعل الرواية هي النوع الأدبي الأكثر ملاءمة للتعبير عن حركة التاريخ وصانعيه، لا بل إعادة صياغته وقراءته قراءة واعية. فإن فهمت الماضي فسيرشدك إلى حل ألغاز الحاضر وربما استشعار المستقبل أيضاً.

في «ح...إقرأ المزيد »

صمت القبر
لـ أرنالدور أندريداسون
"صمت القبر" Silence of the Crave رواية تدور في عالم الجريمة الغامضة، للكاتب الإيسلندي والصحافي البارع "إرنالدور أندريداسون" Arnaldur Indridason. نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". تبدأ الرواية بمشه...إقرأ المزيد »