لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السؤال المحوري الذي يطرحه الكتاب هو: كيف لمدننا أن تزدهر في مستقبل أشد حراً؟ وماذا سنفعل في حالة تغير المناخ، ولا سيما في ما يتعلق بالتبعات المناخية التي هي نتيجة ملأ الغلاف الجوي بمستويات مختلفة من ا...إقرأ المزيد »
العلوم الإسلامية وقيام النهضة الأوروبية
لـ جورج صليبا
من موقعه كباحث متفوق في معهد كارنغي في نيويورك لعامي 2009 - 2011، وأستاذاً للعلوم العربية والإسلامية في جامعة كولومبيا منذ أكثر من ثلاثين عاماً، وأستاذ ممتاز في مركز كلوغي في مكتبة الكونغرس الأميركية ...إقرأ المزيد »
قصة تكنولوجيا الإلكترونيات
لـ دايفد ل. مورتن جونيور
يأتي هذا الكتاب جزء من سلسلة "قصة تكنولوجيا" ويضم كل جزء من هذه السلسلة مناقشة للتطورات التكنولوجية مع وصف لتأثير التكنولوجيا على النطاق الواسع للمجتمع والثقافة والعكس بالعكس. وجاءت التكنولوجيات المغط...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب توقع علمي بليغ عن كوكب الأرض في السنوات الأربعين التالية يرتكز على أبحاث تتناول القوى الأربع المغيّرة للعالم:  التحولات الديموغرافية  الطلب على الموارد الطبيعية  التبدل المناخي  ا...إقرأ المزيد »
ساهم تعاظم استخدام السيارات في القرن العشرين في تغيرات جمّة في البنية الاجتماعية والاقتصادية البشرية، نذكر منها على سبيل المثال: انتشار السمنة المفرطة، تفشي العزلة الاجتماعية، اضمحلال المساحات الخضراء...إقرأ المزيد »
يوم من الحياة في جسمك
لـ جينيفر أكيرمان
هل تعلم أن النساء أكثر عرضة للكوابيس من الرجال؟ وهل تعلم أيضاً أن نصف السعرات الحرارية التي تستهلكها تحرق ببساطة عن طريق القيام بأمور بسيطة؟ في عملها هذا تثير "جنيفر أكيرمان" أسئلة غامضة يغفل كل الناس...إقرأ المزيد »
التدريب المباشر الإرشادي Coaching
لـ عصمت سعيد كلش
من موقعه كخبير واستشاري تدريب مباشر في العديد من المؤسسات التدريبية في لبنان والعالم العربي، وكأستاذ اختصاصي في علم الإدارة والقيادة الإدارية وتطوير المؤسسات في العديد من الجامعات. يقدم لنا الدكتور "ع...إقرأ المزيد »
بالاستناد إلى آخر ما توصل إليه العلم الحديث في موضوع صحة الجسم والطريقة التي يعمل بموجبها، يقدم لنا الدكتور "هيرومي شينيا" - رئيس وحدة التنظير الجراحي، أستاذ الجراحة السريرية في كلية الطب بجامعة ألبرت...إقرأ المزيد »
قصة تكنولوجيا الهندسة الوراثية
لـ مارك ي. هيرينغ
تُعد الهندسة الوراثية واحدة من القضايا الأكثر إثارة للجدل في عصرنا الراهن. بل غاية في التعقيد، وما زاد في تعقيدها هو مستوى التعليم المطلوب حتى لفهم أجزائها الأساسية. يعرض "مارك ي. هيرينغ" في هذا الكت...إقرأ المزيد »
النظرة القاصرة
لـ سعود بن سعد
في كتابه هذا يقدم الكاتب السعودي "سعود بن سعد" رؤية خاصة في تطوير الذات والإبداع في الحياة، بغية تحقيق التوازن الكامل في الحياة الاجتماعية. يضم الكتاب مجموع مقالات متفرقة هي قراءات، من مداخل متعددة ت...إقرأ المزيد »