لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الاقتصاد العالمي الخفي
لـ لوريتا نابوليوني
تكشف "لوريتا نابوليوني" الخبيرة في قضايا غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، في كتابها هذا النقاب عن قضايا كبرى معاصرة تؤرق بال العديد من الحكومات والأفراد في شتى أنحاء العالم، وذلك، بتسليطها الضوء على ما يس...إقرأ المزيد »
كوكب غوغل Planet Google
لـ راندال ستروس
لكل عصر - سواء أكان عصر الفحم، أم الفولاذ، أم النفط - مواده الخام التي تحدد لحظته التاريخية. والمواد الخام لعصرنا الحاضر هي المعلومات، و"غوغل" باتت الآن المضيف الأكثر تفوقاً فيها.

وفي "كوكب غوغل...إقرأ المزيد »

التخطيط الإستراتيجي لشركات العائلات
لـ سامي تيسير سلمان
يدور موضوع الكتاب حول الشركات العائلية وأهمية التخطيط الاستراتيجي في إنجاح شركة العائلة. وهذا الكتاب دراسة لشركات العائلات في المملكة العربية السعودية، يمكن اعتباره نموذجاً للتخطيط الاستراتيجي يتناسب...إقرأ المزيد »
أشهر الروايات الدرامية العالمية ودوافعها النفسية
لـ عبد العلي الجسماني
يسعى الكتاب للمؤلفة ما بين الأدب وما يبحثه من مسرحيات تراجيدية وبين علم النفس عامة والتحليل النفسي خاصة. وإذ وجد أن التراجيديات الإنسانية لا يمكن فهمها على نحو أوفى إلا إذا استكشف الكاتب الوشائج النفس...إقرأ المزيد »
المنافسة والتنمية
لـ سوزان يوكس
نمو الخصخصة والتجارة والاستثمار الدوليين، فضلاً عن انتشار اتفاقات التجارة الثنائية والمتعددة الأطراف إلى زيادة التكامل الاقتصادي بين دول العالم. وقد أدخل هذا الاعتماد الجديد على الشركات الخاصة تغييرات...إقرأ المزيد »
اتنولوجي في المترو
لـ مارك أوجيه
(اتنولوجي في المترو)، عمل أنتروبولوجي ولكنه ليس بالمعنى الكلاسيكي للكلمة؛ يتخذ مطّية له الأدب والشعر والإنشاء في اللغة والتنقير في العواطف والذكريات؛ فردية وجماعية وقبل ذلك مشاعر مؤلفه نفسه وذكرياته. ...إقرأ المزيد »
محمد بن سعد بن زيد آل زيد أول أمير للرياض
لـ عبد الله بن عبد العزيز بن محمد آل زيد
في هذا العمل يسلط الكاتب الأضواء على جوانب من سيرة حياة الأمير "محمد بن سعد بن زيد آل زيد" الذي يعد أول أمير للرياض في عهد الملك عبد العزيز. يتوقف الكاتب خلاله عند محطات تاريخية لا تنسى لتتذكرها الأجي...إقرأ المزيد »
سين...! نحو سيرة ذاتية ناقصة
لـ سعدية مفرح
الكتابة بحد ذاتها فضاء فكري وانشغال يكتفي بنفسه، ونشاط إبداعي يمثل رغبة صاحبه ومشيئته أولاً، ويسعى إلى اكتشاف عوالم الجمال التي من دون إقحامها لا يستطيع أن يكون حامل هوية فنية تميزه عن غيره. و"سعدية ...إقرأ المزيد »
يكثر الجدل في مفهوم السعادة، ولكل وجهة نظر في كيف تكون وبم تكون، فتعددت بذلك آراء الناس بدافع ما تصبو إليه نفوسهم. في هذا الكتاب سوف نتعرف على (6) أسرار لنجاح استثنائي في الحياة وفي العمل وفي الوصول إ...إقرأ المزيد »
يشهد المجتمع الخليجي الحاضر نتيجة للتحولات المتسارعة التي أعقبت انبثاق النفط ونزعات العولمة في ما بعد نوعاً من الصراع الفكري والحضاري. وانعكست آثار هذا الصراع على معظم جوانب الحياة في هذا المجتمع، وكا...إقرأ المزيد »