لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التدريب المباشر الإرشادي Coaching
لـ عصمت سعيد كلش
من موقعه كخبير واستشاري تدريب مباشر في العديد من المؤسسات التدريبية في لبنان والعالم العربي، وكأستاذ اختصاصي في علم الإدارة والقيادة الإدارية وتطوير المؤسسات في العديد من الجامعات. يقدم لنا الدكتور "ع...إقرأ المزيد »
الشباب ولغة العصر - دراسة لسانية اجتماعية
لـ نادر سراج
يخوض هذا الكتاب في العديد من المجالات الحياتية العامة التي تخص عموم أفراد المجتمع بمن فيهم الشباب من الجنسين. والظواهر اللغوية الاجتماعية المتنوعة، والمسكوت عن بعضها والمتنوعة الدلالات. عن هذا الكتاب...إقرأ المزيد »
الثقافة العلمية وتشكل الغرب الصناعي
لـ مارغريت جاكوب
يسعى هذا الكتاب لتفهم الأصول الثقافية - الحضارية لظاهرة دولية بدأت حوالي 1800م في شمال وغرب أوروبا: الصناعة والمناجم والمواصلات. فمع إقرار المزيد من المؤرخين بالأهمية المركزية للعلم والتكنولوجيا في تش...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب يتابع الدكتور "محمد الصفراني" من السعودية البحث في تجويد الشعر العربي الحديث الذي يُعدّ بمثابة إكمال لكتابة "التشكيل البصري في الشعر العربي الحديث 1950 - 2004م". وهذا العمل هو بحث في ال...إقرأ المزيد »
فن الإسترخاء
لـ هربرت بنسون
أثبتت التجربة أن لكل مرض عنصر متعلق بالعقل/الجسد، فما هو الرابط بين العقل والجسد في أمراض شتى مثل الذبحة الصدرية، الاكتئاب الخفيف والمعتدل، العقم، الأرق، العصبية، داء السكر، القرحات الاثنا عشرية (العف...إقرأ المزيد »
فن الانتقاء
لـ شيينا أينغار
إن الاختيار أداة قوة تُحدّد ذواتنا، وتصوغ نمط عيشنا - ولكن ما عسانا نعرف عن الحاجات والدوافع والتحيزات، والتأثرات التي تُساعد أو تعيق مساعينا؟ (فن الانتقاء) كتاب يتناول فن الاختيار من موقع التحكم الأ...إقرأ المزيد »
التواصل الفعال عبر NLP ولغة الجسد
لـ ليلى شحرور
من موقعها كأخصائية في علم النفس الاجتماعي ومن خبرتها الواسعة والغنية في علم لغة الجسد والبرمجة اللغوية العصبية. تضع الدكتورة "ليلى شحرور" من لبنان بين يدي القراء كتاباً بعنوان "التواصل الفعال عبر NLP ...إقرأ المزيد »
العلوم الإسلامية وقيام النهضة الأوروبية
لـ جورج صليبا
من موقعه كباحث متفوق في معهد كارنغي في نيويورك لعامي 2009 - 2011، وأستاذاً للعلوم العربية والإسلامية في جامعة كولومبيا منذ أكثر من ثلاثين عاماً، وأستاذ ممتاز في مركز كلوغي في مكتبة الكونغرس الأميركية ...إقرأ المزيد »
الشاي في الثقافة الصينية
لـ زيانغ يونغ
هل تعلم أن الصين هي مسقط رأس الشاي، وأولى الحضارات التي اكتشفت النبتة واستخدمتها، حيث يعود أصل نبتة الشاي إلى جنوب غربي الصين، تلك المنطقة الدافئة والرطبة. واليوم ما زال باستطاعة كثير من الناس العثور ...إقرأ المزيد »
الترجمة والعولمة
لـ مايكل كرونين
يُعتبر كتاب "الترجمة والعولمة" للكاتب الإيرلندي "مايكل كرونين" من أهم الكتب المرجعية في الدراسات الترجمية وعلم الترجمة Traductology، يلتفت فيه "كرونين" إلى الممارسة الترجمية اليومية منذ العصر اليوناني...إقرأ المزيد »