لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الزوج
لـ دين كونتز
هذه رواية "الزوج The Husband" للكاتب الأميركي "دين كونتز Dean Koontz" وهي الرواية التي احتلت المرتبة الأولى على قائمة "نيويورك تايمز" للكتب الأكثر مبيعاً. وكعادته في كل ما يكتب يدخلنا "كونتز" في عالم...إقرأ المزيد »
رمال آمون
لـ فاليريو ماسيمو مانفريدي
هذا هو الجزء الثاني من ثلاثية الكاتب الإيطالي الشهير "فاليريو ماسيمو مانفريدي Valerio Massimo Manfredi" بعنوان "الإسكندر: رمال آمون Alexandros Le Sabbiedi Amon". وفي هذا العمل سنتابع معاً الملحمة الب...إقرأ المزيد »
انتقام
لـ جو نيسبو
"انتقام" رواية جنائية للروائي المبدع "جونيسبو" أحد أفضل كتاب الجريمة وأكثرهم نجاحاً اليوم. نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". وفي هذا العمل سنتابع خطى محقق الشرطة "هاري هول" عبر انعطافات وتقلبات أج...إقرأ المزيد »
2012 النهاية؟ The Twelve
لـ ويليام علادستون
في هذا العمل يقترح ويليام غلادستون حلّ تفاؤلي وملهم للغز العام 2012. يستند فيه إلى روزنامة حضارة المايا القديمة، والتي يكمن وراءها سرٌ كامن قديم حول نهاية العالم في تاريخ (21 كانون الأول/ديسمبر 2012) ...إقرأ المزيد »
أغنية لمارغريت
لـ لنا عبد الرحمن
وفي هذا العمل تقترب الروائية من الذات الإنسانية، برواية مقلقة حول سؤال الذات، الغربة والعزلة، الحياة والحلم، الخيال واليقظة، البدايات والنهايات، الشك واليقين، الحب والحرب، كل هذه المفردات تضمنها الروا...إقرأ المزيد »
كيتوس
لـ مها الجهني
"كيتوس" عمل روائي جديد للكاتبة والشاعرة السعودية "مها الجهني" تقدم فيه قراءتها النقدية للواقع الاجتماعي لبلادها بالارتكاز على التاريخ. فمن خلال شخصيات وأحداث ومحطات متعددة تستحضر الروائية ثقافة مجتمع...إقرأ المزيد »
سباق مع الموت
لـ ديك فرنسيس
"سباق مع الموت Even Money" رائعة فارس سباق الخيول البريطاني السابق "ديك فرنسيس" وابنه "فيليكس فرنسيس". وفي هذا العمل يدخلنا الراوي في عالم الجريمة الغامضة عبر سباقات الخيل. ففي اليوم الأول من سباق رو...إقرأ المزيد »
عظام الموتى
لـ كاتي رايكس
“DEATH DUJOUR” رواية مترجمة تحت عنوان "عظام الموتى" .وهي من تأليف الروائية الكندية "كاثي رايكس Kathy Reichs" وفي "عظام الموتى" نعود مجدداً لندخل عالم د. تمبرانس برينان المختصة بعلم الطب الشرعي بطلة ...إقرأ المزيد »