لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المعلم وقيادة الصف
لـ طارق السامرائي
وتأسيساً على هذا الغرض تم تشكيل الإطار العام بمحتويات الكتاب المكونة من أربعة فصول فالفصل الأول الذي خصصناه لدور المعلم الشخص المؤثر الأول في شخصية المتعلم بدءاً من خصائصه وواجباته حتى دوره في التهيئة...إقرأ المزيد »
اللغة العربية من أشرف الوسائل التعبيرية ومن أفضل اللغات العالمية وأهمها بل وأصعبها.

فهي لغة المعاني ولغة القرآن الكريم، استوعبت القرآن الكريم لفظاً وآية... ومن أساسيات اللغة التي يتعلمها الفرد ا...إقرأ المزيد »

ضعف التحصيل الدراسي - أسبابه وعلاجه
لـ رسمي علي عابد
يدور موضوع الكتاب حول أسباب ضعف التحصيل الدراسي لدى الطالب وطرق علاجه. وضع الكتاب الدكتور رسمي علي عابد من الأردن وعالج الموضوع من منظور أخلاقي قيمي يرتبط بقوة أو ضعف الدين، حيث أورد للقارىء حالات من ...إقرأ المزيد »
الإدارة الصفية لمعلمي المرحلة الابتدائية
لـ كارولين م. إيفرتسون
كيف تنظم غرفة صفك بطريقة تستثير دافعية طلابك نحو التعلم الفعال؟ ما هي الإجراءات والقوانين الصفية التي تساعدك على نقل توقعاتك لطلابك والحيلولة دون إهدار وقت التعليم والتعلم؟ كيف تشرك طلابك في وضع هذه ا...إقرأ المزيد »
النحو الميسر للكبار والصغار
لـ على محمود عقيلى
يحتل النحو أهمية خاصة لدى الجميع؛ سواء أكانوا كبارًا أم صغارًا؛ فمعرفة قواعد النحو وسهولة تطبيقها تساعد على فهم كل النصوص القديمة والحديثة على السواء، فالنحو هو عصب اللغة العربية التي هي لغة القرآن ال...إقرأ المزيد »
حول الرسول..روائع القصص للأطفال
لـ مجموعة مؤلفين
لم كن "مارك توين" أعظم ظرفاء عصره فقط، ورجع صدى كلماته ما زال يتردد بيننا لا بسبب ظرفها العابر لحدود الزمان وحسب، ولكن لحكمتها الاستثنائية أيضاً. كما أن سخريته اللاذعة من أسلوب الحياة التي نعيشها جميع...إقرأ المزيد »
في خشوع وغبطة يقترب المستمع لمضمون هذه الشرائط الصوتية المسجلة من سيرة وحياة ستين شخصية إسلامية كان لها أثر مباشر في نشر الدين الإسلامي، والدعوة إلى الله تعالى؛ وهؤلاء الرجال هم: مصعب بن عمير، سلمان ا...إقرأ المزيد »