لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أميرة 2
لـ محمد بن صالح الشمراني
تتكون هذه الرواية من مقدمة، و 26 فصلاً من النوع القصير والمتوسط.

تتناول الرواية موضوعاً سياسياً مهماً، وتسلط الضوء على القضية العراقية الداخلية، وما يحدث فيها من صراع دموي حاد، تختلط فيها أوراق ...إقرأ المزيد »

في ديسمبر تنتهي كل الأحلام
لـ أثير عبد الله النشمي
"سألتها وأنا أقبل رأسها: متى أراك؟... قالت وهي تتنفسني بقوة: عندما تصطدم أقدارنا مرة أخرى! أخذت أتأملها وأنا أفكر في ما تعنيه بجملتها تلك، كان واضحاً أنها ليست راغبة بالحديث أكثر، كان جلياً كم هي مرهق...إقرأ المزيد »
بيكاسو وستاربكس
لـ ياسر حارب
"في "ستاربكس" عليك أن تتخذ ستة قرارات لتشتري كوب قهوة واحد، قصير، طويل، خفيف، ثقيل، بدون كافيين، مع حليب قليم الدسم... وبالتالي يمكن للناس الذين لا يتسطيعون إتخاذ أيّ قرارات في حياتهم، والذين لا يعرفو...إقرأ المزيد »
سلمان العودة من السجن إلى التنوير
لـ تركي الدخيل
يدور موضوع الكتاب حول الدراسة التي وضعها الإعلامي السعودي المعروف "تركي الدخيل" عن الشيخ الدكتور "سلمان بن فهد العودة"، وبرنامجه "حجر الزاوية" ومن خلال تقديمه لبرنامج "إضاءات" على قناة العربية، والتي ...إقرأ المزيد »
السجين 32 ؛ أحلام محمد سعيد طيب وهزائمه
لـ أحمد عدنان
"أحذرك- صادقاً ومخلصاً- أن تفكر بأن تكون "أبو الشيماء" آخر!!: ستكون أحزانك كثيفة يا ولدي!! وستكون هزائمك كثيرة ومتعددة، وحتى إنتصاراتك ستشعر أنها أفدح من هزائمك! ستضطر للسباحة في مياه خطرة، وربما ملوث...إقرأ المزيد »
محاولة ثالثة
لـ محمد الرطيان
كيف تكون الكتاب عن "الكتابة" الجواب في الإصدار الثالث للكاتب المبدع "محمد الرطيان" الكتابة لديه إشتغال فني لا يشبه قلم سوى قلم "محمد الرطيان"، حالة مختلفة تفاجئ القارئ علماً أمعن في دروبها ومنعطفاتها ...إقرأ المزيد »
كخة يا بابا ؛ في نقد الظواهر الاجتماعية
لـ عبد الله المغلوث
إن أبرز مشاكلنا السلوكية والإجتماعية تبدأ في مجتمعاتنا مبكراً، مبكراً جداً... فنحن نستقبل أطفالنا بعبارات: "كخه يا بابا"، و"أح يا ماما" و"عيب" حتى ينبت الشعر في شواربهم.

هذه العبارات التي ترافق ...إقرأ المزيد »

ترمي بشرر...
لـ عبده خال
رواية "ترمي بشرر.." الفائزة بالجائزة العالمية للرواية العربية لعام 2010 رواية ساخرة فاجعة تتحدث عن فظاعة تدمير البيئة وتدمير النفوس بالمتعة المطلقة بالسلطة والمتعة المطلقة بالثراء، وتقدم البوح الملتا...إقرأ المزيد »
شتاء 1970 وفي مدينة دالي، كاليفورنيا، كان هناك طفل يجلس وحيداً، جائعاً يرتعش في الظلام، في أسفل سلم كراج منزله، يميل رأسه إلى الخلف وقد فقد إحساسه بيديه، ولكن ما من شيء جديد في ذلك، فقد تعلم التغلب عل...إقرأ المزيد »
الأيام لا تخبئ أحداً
لـ عبده خال
"لقد سرقت عمري، وسرقت عمرها، ومضى زمن طويل على هذا الجرح وهي تشكله بالغياب، ماذا فعل بها ذلك الغبي؟ إلى أي أرض حملها؟ لا أريد شيئاً من هذه الدنيا أريد أن أرها مرة أخرى لا غير، أعتذر لها، أبكي أسفل قام...إقرأ المزيد »