لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطفل في الوطن العربي (واقع واحتياجات)
لـ مجموعة من المؤلفين
هناك مجهودات تُبذل على الصعيد القطري والقومي، رسمياً ومدنياً، من أجل الطفل وحقوقه. صحيح إنها مُتأخرة، وربما جاءت بإيحاء أو تقليداً لما يقوم به الغرب، ولا ضرر في ذلك إن كانت هذه الجهود البحثية في مصلحة...إقرأ المزيد »
من المعلوم أن المصطلحات الإنجليزية الطبية هي اللغة الوحيدة التي يتحدث بها الأطباء والباحثون في هذا المجال. ولكن هذا لا يعني أن نبقى جاهلين لما يعنيه كل مصطلح باللغة العربية. من هنا تبدو الحاجة ملحة لل...إقرأ المزيد »
ظاهرة العنف السياسي في النظم العربية
لـ حسنين توفيق إبراهيم
نظراً إلى انتشار ظاهرة العنف السياسي في العديد من النظم العربية، ونظراً إلى الآثار والتداعيات السلبية التي تتركها هذه الظاهرة في الاستقرار السياسي والتنمية... نظراً إلى ذلك تأتي أهمية دراسة موضوع العن...إقرأ المزيد »
الممنوعات المخدرة والمسكرة
لـ كيم اتنغوف
الممنوعات المخدّرة والشراب المسكر محرّمةٌ وخطيرة ومؤذية بالنسبة إلى الجميع؛ على اختلاف أعمارهم، إلا أن خطرها يكون مضاعفاً وأقوى بالنسبة إلى الأولاد. ورغم أن معظم الأولاد والمراهقين يعرفون جيداً مضارّه...إقرأ المزيد »
عندما نتقدم بالعمر نبدأ بالسؤال: ماذا يحدث إن بلغنا الخمسين، أو الستين، أو السبعين، أو الثمانين، أو التسعين من العمر؟ هل هناك أي فائدة من وضع برنامج لإثراء قدراتي المعرفية؟ هذه هي القضية التي يعالجها ...إقرأ المزيد »
تجديد الشباب
لـ هيرومي شينيا
يُعدُّ كتاب «The Rejuvenation Enzyme» أو »تجديد الشباب« لمؤلفه الدكتور هيرومي شينيا/رئيس وحدة التنظير الداخلي الجراحي، وأستاذ الجراحة السريرية في كلية الطب بجامعة ألبرت إينشتاين، من أهم كتب العناية ال...إقرأ المزيد »
العلاقة الزوجية رباط مقدس وقانون إلهي، أما الحياة الزوجية فهي واقع ومعايشة يومية، تحتاج إلى فهم الشريك واستيعاب فنون التواصل معه، تحتاج إلى بذل الجهود من أجل بناء علاقة سليمة ومرضية للطرفين. تعتبر ال...إقرأ المزيد »
الطب الوقائي من الحسد وعلاجه
لـ محمد حسن أبو يحيى
هذا الكتاب يتوجّه إلى النساء، وينظر إلى الجنس من وجهة نظر المرأة، لا يهمّ ما إذا كان الأمر تذكُّر تجربة حصلت منذ سنوات، أو التّوهُم أو الإستباق، إن مجرّد التفكير بالجنس يمكن ان يُغيّر إحساسكِ وما تشعر...إقرأ المزيد »