لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكيمياء العضوية
لـ محاسن يوسف شرف
الكيمياء العضوية هي كيمياء مركبات الكربون، كما اصطلح العلماء على تعريفها، وإن كان هذا التعريف ليس دقيقاً لأن عدداً من مركبات الكربون يعتبر غير عضوي والمركبات العضوية تتألف بالدرجة الأساس من الكربون، و...إقرأ المزيد »
كيمياء الغذاء
بقي هذا الكتاب، لأكثرَ من عقدين من الزمن، الكتاب المتقدم والرائد، والمرجع سهل الاستعمال في كيمياء الغذاء وتقنياته. وقد أُعيدت كتابة طبعته الرابعة المنقحة والموسعة للكتاب الأصلي، حيث غطت المواضيع المتن...إقرأ المزيد »
الكهرباء
هذا الكتاب هو أحد كتب موسوعة العلوم والتقنية وهو دليل جيد لإكتساب المزيد من المعلومات عن الكهرباء بطريقة ممتعة. إن إرتباط الصور مع الكلمات سيشجع القارئ على إكتشاف وبحث الحقائق المتعلقة بالكهرباء.

...إقرأ المزيد »

الهواء
هذا الكتاب هو أحد كتب موسوعة العلوم والتقنية وهو دليل جيد لإكتساب المزيد من المعلومات عن الهواء بطريقة ممتعة. إن إرتباط الصور مع الكلمات سيشجع القارئ على إكتشاف وبحث الحقائق المتعلقة بالهواء.

ون...إقرأ المزيد »

الحرورية العالمية
هذا الكتاب هو أحد كتب موسوعة العلوم والتقنية وهو دليل جيد لإكتساب المزيد من المعلومات عن الحرورية العالمية بطريقة ممتعة. إن إرتباط الصور مع الكلمات سيشجع القارئ على إكتشاف وبحث الحقائق المتعلقة بالحرو...إقرأ المزيد »
المغناطيسية
هذا الكتاب هو أحد كتب موسوعة العلوم والتقنية وهو دليل جيد لإكتساب المزيد من المعلومات عن المغناطيسية بطريقة ممتعة. إن إرتباط الصور مع الكلمات سيشجع القارئ على إكتشاف وبحث الحقائق المتعلقة بالمغناطيسية...إقرأ المزيد »
المائة كلمة في البيئة
لـ هنري بروغليو
لم تكن البيئة بالنسبة لرجل الأنوار سوى ما يحيط بشيء ما، ويبدو أن هذا المفهوم الأولي للكلمة قد قُلِب رأساً على عقب اليوم: فالبيئة في قلب كل شيء في عالمنا، وإذا ما وُلِدت كلمات جديدة من هذا الإنشغال الج...إقرأ المزيد »
مدخل إلى أنظمة الاتصالات
لـ سليمان القرطاس
خلال إشرافي على تدريب المهندسين المتخرجين حديثاً لاحظت الفارق الكبير بين المادة العلمية التي درسوها في كلية الهندسة وأنظمة الإتصالات التي يتم التعامل معها، وهو أمر واجهته شخصياً بعد تخرجي؛ لذلك بدأت ب...إقرأ المزيد »
بالاستناد إلى آخر ما توصل إليه العلم الحديث في موضوع صحة الجسم والطريقة التي يعمل بموجبها، يقدم لنا الدكتور "هيرومي شينيا" - رئيس وحدة التنظير الجراحي، أستاذ الجراحة السريرية في كلية الطب بجامعة ألبرت...إقرأ المزيد »
النباتات والبيئة
تعدّ الموسوعة التعليمية إحدى الموسوعات التي تحاكي إهتمام القارئ حول عدد من المعارف المتنوعة التي تكوّن لديه مخزوناً علمياً يساعده على تكوين ثقافة شاملة تضع القارئ في رحلة علمية تغلب عليها المتعة العق...إقرأ المزيد »