لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إدارة المؤسسات الإعلامية ؛ أنماط وأساليب القيادة
لـ محمد صاحب سلطان
تُعد الإدارة الصحفية والإعلامية لمختلف النشاط الاتصالي الذي تمارسه القطاعات الإعلامية بألوانها وأنماطها المعروفة سواء أكان الإعلام مرئياً أو مسموعاً أو مقروءاً، من المواضيع الجدير بالدراسة والبحث، ومن...إقرأ المزيد »
العلاقات العامة في الإعلام
لـ رضوان المحمود
منذ آلاف السنين وجدت العلاقات العامة كمعبرة عن تفاعل الأفراد فيما بينهم إلا أن تحولها كعلم له أسسه وقواعده وأصوله لم يتحقق إلا في الفترة الأخيرة، مع هذا فإن التباين في تحديد مفهوم العلاقات العامة لا ي...إقرأ المزيد »
إدارة المؤسسات الإعلامية
لـ مجموعة من المؤلفين
جاء هذا الكتاب ليتناول المواضيع التالية: الفصل الأول: مدخل إلى الإدارة. الفصل الثاني: تطور الفكر الإداري. الفصل الثالث: إدارة الصحف. الفصل الرابع: الوظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية. الفصل الخامس: ...إقرأ المزيد »
"يعد هذا الكتاب كوسيلة لتوجيه وضبط حسن سير الأعمال وكفاءة الأداء بأقل التكاليف وأفضل السبل بما يحقق الأهداف، وأصبح من الضروري إذا أريد للمؤسسات الإعلامية أن تحقق الأهداف المحددة لها بالمستوى المطلوب أ...إقرأ المزيد »
إدارة المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي
لـ صالح أبو أصبع
يستمد كتاب "إدارة المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي" أهميته ليس فقط من الموضوع الذي يطرقه وهو الإدارة، ولكن أيضا من المجال الذي يدرس فيه هذه الإدارة ويرصدها، ألا وهو "المؤسسات الإعلامية ".

وإذا ك...إقرأ المزيد »

الإعلام وقضايا التنمية
لـ علي عجوة
يتضمن هذا الكتاب مفاهيم الإعلام التنموية ونظرياته الحديثة، ويطرح نموذجا للإتصال على مستوى العالم العربي مستفيدا من النظريات الإعلامية، وآخذا في الاعتبار الواقع العملي للمجتمعات العربية في المرحلة الحا...إقرأ المزيد »
الإعلان الإلكتروني ؛ منطلقات نظرية وتطبيقات عملية
لـ علي فلاح مفلح الزعبي
لقد انحصر استخدام الإنترنت منذ ظهورها على الاستخدامات العلمية بشكل عام، ولكنها أصبحت مثار اهتمام العاملين في النشاطات الإلكترونية والتسويقية لما توفره من فرص العديد من المجالات ومن بينها البيع والتجار...إقرأ المزيد »
نظريات الإعلام
لـ حسني محمد نصر
طوال أكثر من ثلاثين عاماً قضيتها في دراسة وتدريس الإعلام في كلية الإعلام بجامعة القاهرة وكلية الصحافة بجامعة ميريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، وعدد من كليات وأقسام الإعلام بجامعات دولة الإمارات ال...إقرأ المزيد »
الإعلام والتنمية في عصر العولمة
لـ محمد الحفناوي
الإعلام التنموي نشاط شامل ومخطط ومتعدد الأبعاد يخاطب الرأي العام بهدف إقناعه بضرورة المشاركة الأيجابية في عملية التنمية والإصلاح الإقتصادي وبرامج إعادة الإعمار الإجتماعي عبر تقديم صورة عن طبيعة التوجه...إقرأ المزيد »