لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
النظرة القاصرة
لـ سعود بن سعد
في كتابه هذا يقدم الكاتب السعودي "سعود بن سعد" رؤية خاصة في تطوير الذات والإبداع في الحياة، بغية تحقيق التوازن الكامل في الحياة الاجتماعية. يضم الكتاب مجموع مقالات متفرقة هي قراءات، من مداخل متعددة ت...إقرأ المزيد »
فن الإسترخاء
لـ هربرت بنسون
أثبتت التجربة أن لكل مرض عنصر متعلق بالعقل/الجسد، فما هو الرابط بين العقل والجسد في أمراض شتى مثل الذبحة الصدرية، الاكتئاب الخفيف والمعتدل، العقم، الأرق، العصبية، داء السكر، القرحات الاثنا عشرية (العف...إقرأ المزيد »
أشهر الروايات الدرامية العالمية ودوافعها النفسية
لـ عبد العلي الجسماني
يسعى الكتاب للمؤلفة ما بين الأدب وما يبحثه من مسرحيات تراجيدية وبين علم النفس عامة والتحليل النفسي خاصة. وإذ وجد أن التراجيديات الإنسانية لا يمكن فهمها على نحو أوفى إلا إذا استكشف الكاتب الوشائج النفس...إقرأ المزيد »
التواصل الفعال عبر NLP ولغة الجسد
لـ ليلى شحرور
من موقعها كأخصائية في علم النفس الاجتماعي ومن خبرتها الواسعة والغنية في علم لغة الجسد والبرمجة اللغوية العصبية. تضع الدكتورة "ليلى شحرور" من لبنان بين يدي القراء كتاباً بعنوان "التواصل الفعال عبر NLP ...إقرأ المزيد »
الإبتكار في التعليم العالي
لـ دونيس بيدار
"إن تغيير علم التربية في التعليم العالي ليس سهلاً وتلقائياً، لأن ذلك ينطوي على إعادة السؤال في المكتسبات والمعتقدات، إن لم يُمس تصورات الأفراد. وحينما يتعلق الأمر بمؤسسات التعليم العالي، وهي منظمات مع...إقرأ المزيد »
في كتابه المعنون "كَراهِيّات مُنفلِتَة" يتقصى الدكتور "نادر كاظم" من البحرين سيرة الكراهيات المنفلتة في التاريخ، في قراءة نقدية لتلك الرغبة الغريزية المتجذرة في الذات البشرية وتوظيفها في سياقات مختلفة...إقرأ المزيد »
التذكر الكامل
لـ غوردن بيل
ماذا يحدث لو أن كل إنسان استطاع الوصول إلى جميع المعلومات التي تعرّض لها في حياته؟ لو كان ثمة طريقة لتذكر كل شيء كنا قد عرفناه من قبل، شخص مثلاً رأيته من قبل ورأيته مجدداً، ولكن عبثاً تحاول أن تتذكره ...إقرأ المزيد »
المفتاح الكوني
لـ تشارلز ف. هانل
لماذا يتمكن البعض من تحقيق طموحاتهم بسهولة في حين أن غيرهم لا يحققونها إلا بصعوبة بالغة أو لا يتمكنون من تحقيقها على الإطلاق؟ لا يمكن أن يكون السبب فيزيائياً أو جسدياً وإلا لكان أنجح الناس أكملهم أجس...إقرأ المزيد »
إذا نظر كل إنسان منا إلى حياته، سيجد أنه يعيشها بطريقة واحدة، فهل باستطاعتنا التغيير؟ في هذا الكتاب تحاول د. برندا شوشانا أن تزرع بذور الأمل في نفوسنا وسقيها بالماء، فتتحول بذلك شخصياتنا إلى حياة ملؤ...إقرأ المزيد »
الكلمات وتأثيرها على العقل
لـ أندرو نيوبيرغ
التكلم بإيجاز. التكلم ببطء. الاستماع بعمق. إظهار التقدير والبقاء إيجابياً. مراقبة كلامنا الداخلي وتشجيع الصمت الداخلي. دراسة تعابير الشخص الآخر الوجهية، وإيماءاته الجسدية، والتغيرات في طبقة صوته ومحاك...إقرأ المزيد »