لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كشري مصر
لـ حسن كمال
تتحدث معه في كل شيء، وعن أي شيء. يسمعها مهما أطالت. يسألها عن آراء تتعجب من قدرتها على إبدائها. أدهشها أنه بمرور الأيام لم يحدثها أبدًا عن الجنس أو يطلب منها أوصافًا طالما طلبت منها قبل ذلك. تتمنى أن ...إقرأ المزيد »
يمامة الرسام
لـ علي عبد الأمير صالح
"يمامة الرسام" مجموعة قصصية رائعة، كُتبت بقلم جريح، لا بل إنه ينزف دماً، قلم عراقي بكل ما للكلمة من معنى، إنه الأديب "علي عبد الأمير صالح" يخط لنا قصصاً من واقع الحياة عاشها أبناء العراق، تحت نيران ال...إقرأ المزيد »
أنامل الموت
لـ رائد العزاوي
"... تلك العين ليست غريبة عليه، شيء ما يجذبه نحو ذلك الملثم، أفاقته من شروده ضربة قوية علي أسفل عنقه من الخلف فسقط أرضًا، يعالجه الرجلان بركلات متتالية.. لا تزال عيناه معلقتين بذلك الملثم، الذي صحى فج...إقرأ المزيد »
بحة صوت
لـ سهى صباغ
"إلى من يهمه الأمر، ويسعى إلى فعل الخير، علّ ربه يشطب له أخطاءه، تعلن بديعة، وهذا اسم مستعار، أنها تريد رجلاً يشيه ريتشارد غير، وإن أمكن هو شخصياً، وبالتحديد في الشخصية التي لعبها في فيلم "إمرأة جميلة...إقرأ المزيد »
الشتاء في ليشبونة
لـ أنطونيو مونيوز مولينا
في سان سيباستيان سمعت لوكريثيا سانتياغو بيرالبو يعزف على البيانو، ولم يعد شيء موجوداً إلاّ موسيقاه، حلمت بليشبونة وذهبت مرغمة إلى برلين، ثلاث سنوات انتظرها بيرالبو، وهو يعيش لتلقّي الرسائل وإرسالها، ق...إقرأ المزيد »
حوافر مهشمة في هايدراهو داهوس
لـ سليم بركات
هذه الرواية، الّتي تبدأ من حيث انتهت رواية "كهوف هايدراهوداهوس"، هي سيرة أخرى من مصائر المخلوقات الأنصاف الآدميّة، الأنصاف الخيول، الشاعر أزينون، البديل الشبيه المنتحل، بإتّفاق من الأميرة ذاتها، شخص ا...إقرأ المزيد »
المفسدون في الأرض
لـ فاطمة محمد شنون
قبل أن يصبح العالم كما نعرفه، وفي منتصف إحدى الليالي، حيث كل شيء صامت ونائم، ومن أعالي المرتفعات المشرفة على الصحارى المقفرة، كان باستطاعته أن يميز بقعة أكثر سوادًا، تضطرب زاحفة إلى الشمال الجغرافي، ب...إقرأ المزيد »
الأرض الجريحة
لـ صورية إبراهيم مروشي
ذات يوم عصيب لم تشرق فيه الشمس، دوت صرخة اهتزت لها الجبال، وزلزلت لها الأرض، فإذا بنو البشر يسقطون صرعى من هول ما سمعوه، وما هي إلا دقائق قليلة حتى سكن كل شيء، واختفى الإنسان من سطح الأرض، فلم يعد له ...إقرأ المزيد »
كذبة الحياة وقصص أخرى
لـ عبد الرحمن هويش
"هل أن الحياة كلها كذبة أو حلم يمكن أن نكتشفها أو نصحوا منها في أية لحظة؟ هذا ما حاول الإجابة عليه "عبد الرحمن هويش" في مجموع قصصه القصيرة هذه. ففي أسلوب خاص، وسخرية مبطنة، وتعابير مختصرة لصور متعددة ...إقرأ المزيد »
رغم ذلك... لا
لـ تركي الرويثي
في ثنايا هذا الكتاب مجموع قصص قصيرة وقصائد ضمن هواجس "تركي الرويثي" ولواعجه وإشراقاته وأشواقه التي يبثها من خلال صور يرسمها للأصدقاء والأهل والوطن، يطل منها على مسائل وهموم حياتية يومية تشغل المواطن ا...إقرأ المزيد »