لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نجد في إقتناءنا لهذا الكتاب 30 فائدة وإستراتيجية تربوية منها: - إستراتيجية التركيز على حلَ المشكلة. – إستراتيجية، تحدث عن مشاعرك فحسب. – إستراتيجية.. لماذا؟ّ! – إستراتيجية، أمثال، ولا تعط أوامر.. أمثا...إقرأ المزيد »
نعمة الأم السعيدة
لـ ريبيكا إيانس
نعمة الأم السعيدة دليل إرشادي يعطي الأمهات المشغولات الإذن ليعتنين بأنفسهن، وقد كتب بقلم مدونة معروفة في مجال التربية، ولديها مليون متابع على الفيسبوك. "هل تفضل أن يكون لديك أم مثالية أم أم سعيدة؟" هذ...إقرأ المزيد »
سلوني قبل أن تفقدوني
لـ محمد رضا الحكيمي
جمع المؤلف في هذا الكتاب جملة كبيرة من فضائل الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب وسمّاه بـ(سلوني قبل أن تفقدوني) وهذه الكلمات هي من أشهر أقوال الإمام واختارها المؤلف كعنوان لكونها معبرة عن مضمون كتاب...إقرأ المزيد »
كتاب القرية
لـ عبد العزيز المقالح
رائعة تلك الصور التي يرسمها عبد العزيز المقالح لقريته بأنامل شاعر، يسكب الصور قصائد، سطورها ألوان القرية، ومعانيها وحروفها خطوط تجسد معالمها، تنزاح الرؤى بها ومعها لتبصرها بعين الخيال المنبعث من ثنايا...إقرأ المزيد »
دليل التعليم المبكر للأطفال
لـ دوروثيث اينون
يمكن للأم أن تمنح طفلها أفضل انطلاقة ممكنة من خلال فهمها لكيفية تطور معرفته للعالم، ولمعرفة ما يمكنها فعله لمساعدته باطلاعها على هذا الكتاب الذي تناقش فصوله الأحد عشر الأولى المهارات التي يتوجب على ال...إقرأ المزيد »
سلسلة أعلام الفلسفة
لـ مجموعة من الباحثين
سلسلة تتألف من 52 كتيبا يعرض فيها مجموعة من الباحثين لعدد كبير من أهم أعلام الفلسفة الكبار الذين كان لهم تأثير كبير في الفلسفة العربية وغيرها كابن باجة الأندلسي، وابن رشد، وابن سينا، والرازي، والغزالي...إقرأ المزيد »
الفن العسكري الإسلامي: اصوله ومصادره
لـ ياسين سويد
يتصدى المؤلف في هذا الكتاب لموضوع ندر أن تصدى له العاملون في الحقل الفكري في العالمين العربي والإسلامي وفيه يستنبط من أصول الدين الإسلامي ومصادره الاصلية والأصيلة، مصادر الفن العسكري الإسلامي وأصوله، ...إقرأ المزيد »
أصبحت أنت
لـ أحلام مستغانمي
هي السيرة الروائية للكاتبة في طبعتها الفخمة. الغلاف هنا تجليد مقوّى، ويحمل صورة وتصميم مختلفين عمّا تحمله النسخة العادية من الكتاب.
في هذه الطبعة أيضًا الكثير من الصور التي تنشر لأول مرّة، زوّ...إقرأ المزيد »
قصة خرافية
لـ ستيفن كينغ
تشارلي ريد فتى يبلغ من العمر سبعة عشر عاماً، وهو طالب في المدرسة الثانوية ورياضي يمارس كرة القدم وكرة القاعدة ويأمل أن تساعده مهارته فيهما ليحصل على منحة جامعية، وهو بالإضافة إلى ذلك شخص مسؤول، فقد تح...إقرأ المزيد »
على شفا عثرة
لـ فاطمة الفضلي
"شعرت أن إيماني بدأ يضيع مني ويتسرب من يدي بهدوء كالتراب، وبقيت أحاول جاهدةً أن أتمسك بما بقي لي منه وأحافظ عليه قبل نفاذه تماماً من قلبي، فماذا يمكن أن تفعل حين تصدم بأعظم أهداف حياتك وتغدر بأكثر أحل...إقرأ المزيد »