لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإدارة الإستراتيجية ؛ المدخل والمفاهيم والعمليات
لـ نعمة عباس الخفاجي
يشكل علم الإدارة الاستراتيجية أحد العلوم المشتقة من علم الإدارة والمتفاعلة معه والمتأثرة بمداخل دراسته وما احتوى من تصورات نظرية ونماج فكرية اتسمت بالأصالة تارة والحداثة والمعاصرة تارة أخرى.
و...إقرأ المزيد »
إدارة الأفراد
لـ حجاج بن صالح
تكمن دراسة إدارة الأفراد لتساعد الموظفين والمدراء في أي منظمة من فهم إدراكهم لسلوك الأفراد، ومن ثم توجيهم نحو الهدف العام، وذلك من خلال دراسة أسلوبهم، ومن هنا يجب الإهتمام بحسن إستخدام المورد البشري م...إقرأ المزيد »
55 فكرة للنجاح واحدة منها تكفى
لـ عبد الرحمن توفيق
إن الأختلاف الجوهري بين الإنسان وغيره من الكائنات التي نعرفها تكمن في أنه يفكر دائماً في تطوير أسلوب حياته..وإلا ما تطورت البشرية بصورها المختلفة.
يختلف هذا التفكير من فرد لآخر، فهناك من يفضل ا...إقرأ المزيد »
هذا كتاب قوي ورائع يرشدك إلى الطريق لتحقيق النجاح والسعادة المطلقة في كافة مجالات الحياة، حيث يوضح لك كيفية إنجاز ذلك بمفردك، ويقدم لك المفاتيح الأساسية لتبسيط حياتك وعملك. وهذا كتاب يتحتم على رجال ال...إقرأ المزيد »
إدارة الوقت واستثماره
لـ يوسف أبو الحجاج
الوقت أحد النعم التى أنعم الله علينا بها للقيام بصالح الأعمال وأنفعها للبشرية وسيحاسبنا المولى عز وجل على كل لحظة من لحظات حياتنا كيف تصرفنا خلالها. فى هذا الإصدار نلقى الضوء على الوقت وفوائده ومفهوم ...إقرأ المزيد »
التخطيط الإستراتيجي والتفكير الإبداعي
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية
التخطيط الإستراتيجي هو: أول جزء من الإدارة الإستراتيجية وهو يتعلق بتحديد إتجاه المنظمة في المستقبل الذي ينطوي بدوره على تحديد كل من رسالة المنظمة وأهدافها. بناء على تحليل للوضع الحالي والمستقبلي لكل م...إقرأ المزيد »
إدارة الأداء
لـ ذوقان عبيدات وآخرون
إن إدارة الأداء عملية مستمرة تتعلق بتحديد، قياس وتطوير أداء الأفراد والفرق واستخدام أدائهم مع الأهداف الإستراتيجية للمنظمة. إن إدارة الأداء هامة للمنظمات الصغيرة والكبيرة، الربحية وغير الربحية، المحلي...إقرأ المزيد »
إدارة الإبداع والابتكار في منظمات الأعمال
لـ عاكف لطفي خصاونة
يقومُ الإبداعُ بدورٍ فاعلٍ في حياة المجتمعات عامة وبيئات الأعمال خاصة، وعلى مختلف المستويات سواء الفردية أو الجماعية أو المؤسسية، ويلعب دوراً بارزاً مساعداً الإدارة في إجراء تغييراتٍ جوهريةٍ تتمثل بإي...إقرأ المزيد »
الوجيز في إدارة الموارد البشرية
لـ محمد قاسم القريوتي
يقع هذا الكتاب في عشرة فصول تتناول مختلف جوانب إدارة الموارد البشرية. يتناول الفصل الأول التعريف بإدارة الموارد البشرية كموضوع متخصّص في الإدارة، ويناقش الفصل الثاني قضية فنّية غاية في الأهمية في إدار...إقرأ المزيد »