لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تشغل الإختبارات والمقاييس النفسية والتربوية حيزاً كبيراً في العلوم النفسية والتربوية المعاصرة، ولا يعود ذلك فقط لكونها أدوات قياس علمية ودقيقة يمكن أن تلبي العديد من الأغراض العلمية والبحثية، وتمثل بذ...إقرأ المزيد »
سيكولوجية التعبير الفني عند الأطفال
لـ مصطفى محمد عبد العزيز
يتناول هذا الكتاب بالدارسة، ظاهرة سلوك الأطفال في مجال التعبير الفني التشكيلي، هذه الظاهرة التي مازالت لا تأخذ حقها من الاهتمام الاجتماعي، ففي الوقت الذي تهتم فيه الأسرة مثلا بما يحدثه طفلها من آثار ص...إقرأ المزيد »
امرأة من طراز خاص
لـ كريم الشاذلي
هل ترغبين في تحسين حياتك. وإضفاء جوانب مشرقة عليها؟ أن تكوني أكثر ثقة بنفسك. وتتقنين فن المبادرة الإيجابية. وتحددين هدفك في الحياة؟ هل ترغبين في تنظيم وقتك. وتحسين جوانب مهاراتك الاجتماعية في علاقاتك...إقرأ المزيد »
الإتقان
لـ روبرت غرين
ما جاء في هذا الكتاب هو كيف لك أن تمسك بزمام القوة، لكن الصورة النهائية للسلطة هي الإتقان ذاته.
في هذا الكتاب قضى روبرت غرين عمره في دراسة قوانين السلطة والتأثير، وفيه يأخذنا عبر الممر السري لل...إقرأ المزيد »
الذكاء العاطفي
لـ رندا سهيل رزق الله
يشمل هذا الكتاب "الذكاء العاطفي" عن دراسة تجريبية في مدارس مدينة دمشق واحتوائها على عينة من تلاميذ الصف السادس من التعليم الأساسي.

وقد تضمن الكتاب بابين: الباب الأول: "التعريف بالبحث وأدبياته"، ...إقرأ المزيد »

مستندة إلى معرفتها البحثية وخبرتها السريرية، تقدم طبيبة الأعصاب المشهود لها دولياً د. فرنسيس جينسين والأم لولدين أفكاراً ثورية حول علم عقل المراهق، عارضة رؤيا متبصرة تُترجَم إلى نصائح عملية للأهل والم...إقرأ المزيد »
كيف تبرز عبقرية طفلك - 4 ألوان
لـ كيم آدمز
امنح طفلك بداية طيبة في مجال التعلم ودعه يحتل صدارة صفه بواسطة مجموعة لا بأس بها من التمارين والأنشطة العملية والأفكار المسلية والألعاب التفاعلية.

افهم كيف يتعلم الأطفال والأولاد واكتشف المهارات...إقرأ المزيد »

إن الأشهر التي تسبق ولادة الطفل مليئة بالفرح، والأحلام، والخطط والقليل من القلق. وبصفتك والدة مهتمة جداً بأمر طفلك، ترغبين في أن يستهل طفلك حياته بطريقة مناسبة. لكن ما هو المرجع الذي تعولين عليه للحصو...إقرأ المزيد »