لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بنات سمو الأميرة
لـ جين ساسون
"بنات سموّ الأميرة" قصة حقيقية، لكن المؤلفة كما تذكر أجرت تعديلاً طفيفاً على الأسماء، وبعض الاحداث، بهدف حماية الأفراد المعروفين، وقد مهّد كتاب سابق حمل عنوان: "سموّ الأميرة - وقائع من قلب العائلة الم...إقرأ المزيد »
حلقة الأميرة سلطانة
لـ جين ساسون
رجل يزوّج ابنته صغيرةً لصديقه الذي يستغلّها جنسيّاً وآخر يحتجز عشرات النسوة الآسيويات لمتعته الخاصة... استحضار راقصات مصريات بأزياء فاحشة وثمة من تتخذ منهن خليلة لها... غرف خاصة بالنبيذ والسيجار... دن...إقرأ المزيد »
سمو الأميرة ؛ الأسرار المباحة
لـ جين ساسون
(في باكستان) ينتظر عودتها زوجها وأمه وأخته ليرموها بسائل البطارية الحارق على وجهها ويضرموا بها النار، لمجرد أنها غادرت المنزل مع أولادها بلا إذن.. (على الحدود السورية - التركية) يتربص مسلّحو داعش بها ...إقرأ المزيد »
سمو الأميرة ؛ حفنة أخرى من الدموع
لـ جين ساسون
فتاة في الثالثة عشرة تموت من إعتداء والدها عليها... وطفلة في الخامسة تُغتصب وتُقتل والفاعل واحد، لن تصدّق من يكون... وشابّة تُتَهم زوراً بأنّها ساحرة، ويحكم عليها بقطع رأسها...

وشابّة أُخرى تقع ...إقرأ المزيد »

العلوم الإسلامية وقيام النهضة الأوروبية
لـ جورج صليبا
من موقعه كباحث متفوق في معهد كارنغي في نيويورك لعامي 2009 - 2011، وأستاذاً للعلوم العربية والإسلامية في جامعة كولومبيا منذ أكثر من ثلاثين عاماً، وأستاذ ممتاز في مركز كلوغي في مكتبة الكونغرس الأميركية ...إقرأ المزيد »
الكتاب والقرآن - رؤية جديدة
لـ محمد شحرور
قام المؤلّف بإعادة قراءة التنزيل الحكيم بآليات جديدة، واضعاً نصب عينيه أنه يحتوي المطلق الإلهي والنسبية الإنسانية في الفهم، فهو كالوجود لا يحتاج إلى أي شيء من خارجه لفهمه، فخالق الكون بكلماته هو نفسه ...إقرأ المزيد »
ميادة ابنة العراق
لـ جين ساسون
هل فعلا أجرمت ميادة العسكري أم أن تصفية الحسابات مع كل العراقيين كانت تتم عشوائيا؟ وكيف كانت تصفية الحساب معها؟ هل شفعَت لها مكانتُها ككاتبة وصحفية اونسبُها كحفيدةٍ لجعفر باشا العسكري الرجل الذي أسس ا...إقرأ المزيد »
من على حافة التاريخ السياسي لشبه الجزيرة العربية يطل الدكتور صبري فالح الحمدي على القارئ العربي بدراسة تكشف عن شخصية بريطانية أسهمت في أدوار مختلفة في الوقائع التاريخية التي مرت بها الجزيرة العربية عا...إقرأ المزيد »
"القصص القرآني" تحليل جديد وعلمي لقصص الأنبياء يقع في ستة مجلدات تصدر تباعاً.

يفكك المؤلف العقلية التراثية التي تعاملت مع القصص، وينتقد اعتمادها على الأساطير البابلية والتوراتية وتغييبها لمبدأ ا...إقرأ المزيد »

يعالج هذا الكتاب الكثير من الموضوعات الساخنة التي ما زالت حتى يومنا هذا، خصوصًا في المجتمعات العربية، تعدُّ نوعًا من التابو، ويلقى الخوض فيها انتقادًا واسعًا على المستويات الثقافيّة والنفسية، بل الاجت...إقرأ المزيد »