لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يشرع هذا الكتاب بأمثلته وحواراته ولغته الجديدة مع الأطفال نوافذ تفاهم الأهل مع أبنائهم وسيكون بإمكان الآباء أن يلائموا هذه اللغة الجديدة مع أسلوبهم الشخصي. فالخبيرتان في حقل التربية إيل فابر، وإلين ما...إقرأ المزيد »
لماذا هذا الكتاب هام جداً؟! لأننا معه ستتعرف على:
-الأنماط الوالدية وكيف تكون مربياً إيجابياً؟
-قواعد تغيير السلوك المزعج لدى الطفل.
-أثر الكلام على معنوية الطفل.
-مشاكل ال...إقرأ المزيد »
الشيطان والآنسة بريم
لـ باولو كويلو
"كانت خمسة عشر عاماً قد انقضت تقريباً، والعجوز برتا تجلس، كل يوم، أمام باب منزلها، وكان سكان بسكوس قد ألفوا مثل هذا التصوف الذي يصدر عن الأشخاص المسنين: انهم يحلمون بالماضي، وبعهد الشباب، أو يتأملون ف...إقرأ المزيد »
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
رعب السؤال وأزمة الفكر التربوي
لـ نخله وهبه
ما الجدوى المتوقعة من هذا الكتاب؟ وما مدى صحة ادعاءاته في ما يتعلق بخلو الساحة التربوية العربية من الأسئلة؟ وما درجة جدية رعب العالم في الميدان التربوي من السؤال؟

لقد شعر المؤلف خلال حياته المهن...إقرأ المزيد »

الإسعافات الأولية ج4
لـ غسان زهيري
الإسعافات الأولية هي الأعمال التي يلجأ إليها شخص ما لرفع أي خطر ناتج عن الكثير من الحوادث الطارئة، أو عن اختلاطات مفاجئة لمرض قديم عند شخص آخر. وهكذا نجد أن جميع الحالات التي تستدعي القيام بالإسعافات ...إقرأ المزيد »
اضطرابات الحمل
لـ روجيه شكيب الخوري
يتحدث "الدكتور روجيه شكيب غارودي" في كتابه هذا عن أهم الاضطرابات التي ترافق أحياناً الحامل في مسيرة حملها فتعاني منها كما يعاني من أبعادها الحميل والجنين والطفل. ولا شك أن مسائل الاضطرابات الحملية وال...إقرأ المزيد »