لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكتاب الثالث - بين الخافي والأعظم
لـ جالبوت
الكلمات ما ان نتلفظ بها حتى تنطلق في الوجود . هذا الوجود بالأصل ( وكأن عرشه على الماء ) مادة ( هيولا ) مائعة ومضغوطة الى اقصى حد . قبل ( السماوات والارض كانتا رتقا ففتقناهما ) فتشتت تلك المادة الأولية...إقرأ المزيد »
يأتي فكرة التقسيم الصوتي كطريقة من طرق معرفة الوزن السليم للأشطر وتحديد الكسور بدقة كبيرة، وهناك ‏من الطرق التي يتعامل معها الشعراء لتحديد سلامة الوزن من عدمها مثل الوزن عن طريق اللحن والغناء، ‏وهي من...إقرأ المزيد »
(حرب في الصحراء) كتاب وضع فيه الضابط البريطاني جون باغوت غلوب باشا المشهور بابي حنيك تفاصيل حياة حافلة بالأحداث والمغامرات... على الحدود بين نجد والعراق... من ويلات الغزو والسلب والنهب بين القبائل... ...إقرأ المزيد »
قصص من وحي الواقع
لـ كويلي
في هذا الكون تحدث الكثير من القصص المخيفة، والغامضة، والتي قد تكون مولعة أحياناً...

قصص تجعلك تشعر بأنك تغوص في أحداثها، وتقترب شيئاً فشيئاً من أبطالها، أبطالها الذين عانوا، وأصبحوا الآن مجرد قص...إقرأ المزيد »

رواية حقيقة تحكي قصة طالب كويتي مُبتعث من جامعة الكويت للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان هذا الطالب شخصاً طموحاً محباً لوطنه، يَهدفُ لخدمة بلاده بعلمه من خلال ال...إقرأ المزيد »
لماذا ينظرون إلي ؟!
لـ مهند العيدان
"كتاب اجتمعت فيه الرشاقة الأدبية بلا تكلف والطرح العلمي بلا تقعر وبانت بين أسطره هوية الكاتب المحترف والمختص المتمكن". - أ.د. طارق علي الحبيب - إستشاري الطب النفسي

"العلاج المعرفي السلوكي حجر أس...إقرأ المزيد »

السر في 50/50
لـ شهد الشمري
رحلة الحياة قصيرة ولا بد من رفيق يؤنس وحشتنا بهذه الرحلة والكتاب خير رفيق.. اليكم 50 كلمة 50 فكرة ووراء كل حرف من الابحدية حكاية!...إقرأ المزيد »
أسرار عالم الطيران 2
لـ كابتن فراس مال الله
في الجــزء الثــاني مــن أسرار عــالم الطـيـران ســنكمل الإجابة عــن المواضيع الغامضــة في فصــل ســؤال و جــواب، و ســنتعلم أنــواع الإجــراءات المتبعــة خــلال الرحلــة الطبيعيــة و غـيـر الطبيعيــة...إقرأ المزيد »
الكتاب الثاني بين المستور والمنشور
لـ جالبوت
نظرية المؤامرة تحاول تفسير الأحداث السياسية أو الإجتماعية أو التاريخية، على أنها لم تحدث من تلقاء نفسها، وإنما تم التخطيط لها بواسطة جماعة سرية ما.

وتخبرنا الويكيبيديا أن الدراسات تؤكد عدم منطقي...إقرأ المزيد »

قبيلة عنزة 'دراسة انثروبولوجية موجزة'
لـ جيرالد دي غوري
تعدُّ قبيلة عنزة البدوية من أكبر القبائل العربية في الشرق الأوسط، وتنتشر عشائرها وأفخاذها الرئيسة الحالية ‏في صحراء بادية الشام، حيث كانت بادية الشام معبراً لقوافل الإبل، لكنها منذ عقد مضى تحولت أجواؤ...إقرأ المزيد »