لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
-أعِدّي مآكِلَ مُبتكَرة بِثقةٍ ومَقدِرة.
-إِختاري ما يَروقُ لك إعدادُه، من بينَ ما يَزيدُ عن 100 وصفة شهيّة سهلة الإعداد.
-إِكتشفي طُرُقاً لذيذة وصحّيّة لأطباق قديمة تُحبّينَها.
-...إقرأ المزيد »
مطبخ منال العالم Manal Al - Alem's kitchen
لـ منال العالم
يتميز سوقنا العربي بالكثير من كتب الطهي التي تحتوي على كم هائل من الوصفات. فمطبخنا العربي غني بالأطباق المميزة، التي ما زالت أسرارها غامضة. ومما لا يخفى على أحد أن إعداد الأطباق بمعرفة هو تعبير عن الإ...إقرأ المزيد »
الأيام لا تخبئ أحداً
لـ عبده خال
"لقد سرقت عمري، وسرقت عمرها، ومضى زمن طويل على هذا الجرح وهي تشكله بالغياب، ماذا فعل بها ذلك الغبي؟ إلى أي أرض حملها؟ لا أريد شيئاً من هذه الدنيا أريد أن أرها مرة أخرى لا غير، أعتذر لها، أبكي أسفل قام...إقرأ المزيد »
إن الحليب والقشدة واللبن الرائب والأجبان والزبدة أطعمة مغذية للغاية يمكن استعمالها في طرق متعددة فمثلاً تضاف القشدة إلى أطباق الحساء والصلصات ولكن يمكن أيضاً استعمالها لصنع أنواع العقبة والكعك والفطائ...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا الكتاب من سلسلة المطبخ العالمي على أطباق متنوعة المذاق والنكهات وكلها تتخذ من البيض مادة أساسية في التحضير، وستلمس القارئة لهذا الكتاب مدى تنوع ما يعرض فيه من أصناف سهلة التحضير ولا تحتاج با...إقرأ المزيد »
مختارات من الحلويات الأمريكية (سهلة الصنع - متوفرة المواد)
لـ بثينة مبارك علي الشيخ
يحتوي هذا الكتاب على مجموعة مختارة من الحلويات الأمريكية السهلة الصنع والمتوفرة المواد والتي يسهل على سيدة المنزل إعدادها في أقل وقت ممكن وبأقل جهد أيضاً. ومن الأطباق المختارة في هذا الكتاب والملحقة ب...إقرأ المزيد »
أين عمري
لـ إحسان عبد القدوس
"وأسرع الخادم في خطاه وهو يبحث بعينيه في الشارع الطويل المنبسط أمامه.. ثم أخذ يعدو عدواً خفيفاً وشفتاه الغليظتان تخبطان إحداهما بالأخرى، كأنهما "صاجات" بائع العرقسوس، ويخرج من بينها هذه الألفاظ التي ل...إقرأ المزيد »
أنا حرة
لـ إحسان عبد القدوس
"كانت تريد أن تنطلق.. وقد انطلقت عدة مرات.. كانت تذهب إلى الحقول في شارع بين الجناين.. وكانت في كل مرة تعود من انطلاقها لتستقبلها عمتها بالشبشب، وكان أحياناً يتولى استقبالها زوج عمتها، وكانت في بادئ ا...إقرأ المزيد »
صانع الحب بائع الحب
لـ إحسان عبد القدوس
"صانع الحب، بائع الحب" مجموعة قصصية كتبها إحسان عبد القدوس عقب زيارته لأوروبا عام 1946 وكلها تصور البهرة التي يحسّ بها المصري عندما يزور أوروبا لأول مرة. وهي قصص صادقة، ليست صادقة في حوادثها، ولكنها ص...إقرأ المزيد »
شفتاه
لـ إحسان عبد القدوس
"كنت في باريس عام 1948.. وباريس كالمرأة.. عندما تزورها للمرة الأولى، تهتم بجمالها. وعندما تزورها للمرة الثانية تهتم بعقلها وثقافتها.. وعندما تزورها للمرة الثالثة، تملها!!.. وكانت هذه هي المرة الثانية ...إقرأ المزيد »