لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فتاة في عش الدبابير
لـ ستيغ لارسن
"فتاة في عش الدبابير" هو الجزء الثالث والأخير المذهل من ثلاثية ستيغ لارنس "ميلينيوم" التي حظيت بنجاح هائل عالمياً وبلغ عدد قرائها 60 مليوناً إلى يومنا هذا.

ترقد ليزبث سالاندر-قلب وروح روايتي لار...إقرأ المزيد »

فتاة لعبت بالنار
لـ ستيغ لارسن
يأتي هذا العمل في سياق ثلاثية عرفت باسم "ثلاثية الألفية" للروائي السويدي "ستيغ لارسن" والتي تضم روايات "الفتاة ذات وشم التنين" و"الفتاة التي ركلت عش الدبابير" والرواية التي بين أيدينا "الفتاة التي لعب...إقرأ المزيد »
مباريات الجوع Hunger Games
لـ سوزان كولنز
تقدم الروائية الشهيرة "سوزان كولنز" رواية مدهشة، ومشوقة في آن معاً هي حكاية لا تشبه بقية الحكايات، إنها حكاية خاصة، أبطالها، يتبارون في الجوع والموت معاً، وهنا نتساءل ما الداعي لأن يشهد المرء مباريات ...إقرأ المزيد »
الطائر المقلد Mockingjay
لـ سوزان كولنز
هذه هو الجزء الثالث والأخير من ثلاثية "مباريات الجوع" تحت عنوان "الطائر المقلد MOCKINGJAY". وفي هذه الرواية تتمكن "كاتنيس إيفردين" بطلتنا الجريئة فتاة "ألسنة اللهب" من النجاة بالرغم من أن منزلها قد د...إقرأ المزيد »
ألسنة اللهب Catching Fire
لـ سوزان كولنز
من جديد، تعود الروائية الأميركية "سوزان كولنز Suzanne Collins" برواية ثانية من ثلاثية "مباريات الجوع The Hunger Games" وهذه المرة جاءت بعنوان "ألسنة اللهب Catching Fire" حيث سنخوض مع بطلتها الجريئة "ك...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ القشة الأخيرة
لـ جيف كيني
من سلسلة (مذكرات طالب: غريغ هيفلي) Diary OF A Wimpy Kid تأتي قصة (القشّة الأخيرة) The Last Straw للكاتب الأكثر مبيعاً حسب نيويورك تايمز. والمصنف على أنه واحد من أكثر 100 شخص مؤثر في العالم عدا كونه من...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ أيام الكلاب - ضجر وكسل
لـ جيف كيني
من سلسلة (مذكرات طالب: غريغ هيفلي) Diary Of A Wimpy Kid تأتي قصة (أيّام الكلاب) Dog Days للكاتب الأكثر مبيعاً حسب نيويورك تايمز والمصنف على أنه واحد من أكثر 100 شخص في مؤثر في العالم عدا كونه من أهم م...إقرأ المزيد »
صمت القبر
لـ أرنالدور أندريداسون
"صمت القبر" Silence of the Crave رواية تدور في عالم الجريمة الغامضة، للكاتب الإيسلندي والصحافي البارع "إرنالدور أندريداسون" Arnaldur Indridason. نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". تبدأ الرواية بمشه...إقرأ المزيد »
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

الرمز المفقود
لـ دان براون
يقدم الكاتب الأميركي "دان براون" لقرائه رواية مثيرة للاهتمام والجدل، استحوذت على اهتمام ملايين البشر في جميع أنحاء العالم، تحت عنوان "الرمز المفقود".

تدور أحداث الرواية في الولايات المتحدة الأمي...إقرأ المزيد »