لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دليل المبتدئين الكامل لنشر كتب الأطفال
لـ هارولد دي.أندرداون
التفاصيل الكاملة حول نشر كتب الأطفال من البداية إلى النهاية، في هذا الدليل الكامل الذي يتوجه إلى المبتدئين في هذا المجال، كما يضيف الكثير إلى معلومات الذين سبقوهم.

يهدف المؤلف من هذا الكتاب، وهو...إقرأ المزيد »

الإبتكار في التعليم العالي
لـ دونيس بيدار
"إن تغيير علم التربية في التعليم العالي ليس سهلاً وتلقائياً، لأن ذلك ينطوي على إعادة السؤال في المكتسبات والمعتقدات، إن لم يُمس تصورات الأفراد. وحينما يتعلق الأمر بمؤسسات التعليم العالي، وهي منظمات مع...إقرأ المزيد »
يقدم المؤلف صاحب المؤلفات العلمية والدراسات والبحوث المتعددة والنشاطات الواسعة في هذا المجال، كتابه الذي يتضمن كل جوانب البحث العام في التعليم الإلكتروني، إضافة إلى بحث خاص عن جهود وزارة التربية والتع...إقرأ المزيد »
إن تطبيق الجودة الشاملة في التعليم العام في المملكة العربية السعودية أصبح مطلباً ملحاً من أجل التفاعل والتعامل بكفاءة مع متغيرات العصر الذي نعيشه. إذ لا يمكن للتربية والتعليم أن تؤتي ثمارها أو تحقق نج...إقرأ المزيد »
لا بد من تفعيل السياسات التعليمية في الدول الإسلامية لتتوافق مع متطلبات الحاضر، وتعمل لإيجاد الحلول والبدائل في مواجهة تحديات المستقبل..، وذلك وفق مقومات العقيدة الإسلامية وما يتصل بها من التوحيد لله ...إقرأ المزيد »
خواطر جريئة عن التعليم السعودي
لـ منيرة جمجوم
"الذي أحاول الوصول إليه هو اننا بحاجة لأن نخضع أنفسنا أولا ومجتمعنا ثانياً لإعادة تعريف وتقييم للقيم والعادات والتقاليد المتوارثة في مجتمعاتناً أباً عن جد، وتحليل مدى نفعها وضررها وتقييم ما أمكن..."، ...إقرأ المزيد »
يطرح الكتاب أسئلة مصيرية تدور حول مستقبل الأنظمة التعليمية المتبعة اليوم: ما هو الهدف الحقيقي من التعليم؟ هل ما تزال الفصول المدرسية تعني شيئاً؟ ماذا على الأفراد عمله لتفعيل تعليمهم؟ هل ما زال الفصل ب...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب يدرس الدكتور "حسين الجبوري" من العراق حقلاً هاماً من حقول المعرفة العلمية المعاصرة ويأتي العمل بمثابة مساهمة في إعطاء صورة شاملة ومنهجية علمية واضحة لتطبيق سياسة "التخطيط الاستراتيجي في ...إقرأ المزيد »
تأثير لغة الجسد
لـ ليلى شحرور
"ما نحتاجه فعلاً في هذا العالم أن ندرك كيف نحب الآخرين ونستغلّ الأشياء، عوضاً عن استغلال الآخرين وحب الأشياء".

تهدي الكاتبة المتخصصة في علم النفس ولغة الجسد، والتي لها إنتاج خصب في هذا المضمار، ...إقرأ المزيد »

بائع الكتب في كابول
لـ آسني سييرستاد
كيف هي الحياة اليومية في أفغانستان بعد سقوط حكومة طالبان، وخاصة في العاصمة كابول التي شهدت تحولات نوعية، وتعاقبت عليها مجموعة من المتغيرات المتناقضة، والأحداث السياسية المتتالية؟

يقدّم هذا الكتا...إقرأ المزيد »