لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكتاب الأخضر
لـ معمر القذافي
تواجه الشعوب الآن مشكلة الديموقراطية، هذه المشكلة المستمرة والتي تواجه مجتمعات عربية، الكثير من المخاطر والآثار البالغة المترتبة عليها، ولم تنجح هذه المجتمعات في حل مشاكلها حلاً نهائياً وديموقراطياً. ...إقرأ المزيد »
تحيا دولة الحقراء
لـ معمر القذافي
تحيا دولة الحقراء..! كتاب ضد القانون، دونه الرئيس معمر القذاف، وتوجه به للناس قائلاً: "الموت للعاجزين... حتى الثورة علينا أن ننتظر انتصارنا حتى لو تأخر 360عاماً، الشيوعية لم تولد حتى يقال: إنها ماتت! ...إقرأ المزيد »
القرية القرية الأرض الأرض وإنتحار رائد الفضاء
لـ معمر القذافي
"ما أقصى المدينة وأتفهها على ساكنيها المساكين تجبرهم على قبول اللامعقول... وهضمه وابتلاعه غصة على أنه مقبول ومعقول... وليس أدل على ذلك من تلك الاهتمامات التافهة التي تفرضها المدينة على أهلها. قد تجد ا...إقرأ المزيد »
آراء جديدة في السوق والتعبية ومبادئ الحرب
لـ معمر محمد أبو منيار القذافي
هذا الكتاب هو عبارة عن أعمال المائدة المستديرة التي نظمها المركز العالمي لدراسات وابحاث الكتاب الأخضر بمقره بمدينة طرابلس يوم الأحد 25-6-2006، بعنوان تسوية النزاعات في إفريقيا ومساهمة الرئيس معمر الق...إقرأ المزيد »
يضم هذا الكتاب البحوث والدراسات التي ساهم بها لفيف من طلاب الدراسات العليا داخل الجماهيرية وخارجها... وتناولت العديد من الجوانب السياسية والإقتصادية والإجتماعية التي تضمنتها المحاور الرئيسية لهذا المؤ...إقرأ المزيد »
يقدم أ.د. "مهدي مفتاح أمبيرش" في هذا الكتاب محاولة تأتي كدراسة مقارنة في مفهوم التحديث الذي قدمه الرئيس الليبي "معمر القذافي" بالمقارنة مع ما يحمله المفهوم عند الفيلسوف اليوناني أفلاطون. فبرأي الكاتب ...إقرأ المزيد »
القذافي والقضية الكردية
لـ صابر علي أحمد
إن النظر إلى الأقلية على أنها أقلية من الناحية السياسية والاقتصادية هي دكتاتورية وظلم. من هذا المدخل الفكري الذي يطرحه معمر القذافي في الكتاب الأخضر، ومن خلال مواقف، ومناقشات، ومبادئ طرقها معمر القذاف...إقرأ المزيد »
رجال ومدينة
لـ رواية لكاتبها
"أهي الدلاء التي اهترأت، وتقطعت حبالها، وتكسر محملها الدوّار.. جرّاء الإهمال وعوامل الطبيعة، أم أنه عبث العابثين بها، بعد أن غاب عنها راعيها، أو لم يكن في وضع قادر على تجديدها وصيانتها، أم الآبار التي...إقرأ المزيد »