لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الدولة في الألفية الثالثة The State in the third Millennium
لـ هانز آدم الثاني
أي نوع من الدول تحتاج إليه البشرية في الألفية الثالثة؟ سؤال يطرحه "هانز آدم الثاني" الأمير الحاكم في ليشتنشتاين في كتاب سمّاه "الدولة في الألفية الثالثة". من موقعه كرئيس دولة، وكسياسي فاز في انتخابات...إقرأ المزيد »
الكتاب بين الأمس واليوم والغد
لـ روبرت دارنتون
شكل اختراع الكتابة فتحاً في تاريخ الإنسانية في ميادين العلم والثقافة والاجتماع. وعبر الكتاب المطبوع انتشرت المعلومات والأفكار بطريقة أسرع وأكثر فاعلية من أي وقت مضى -والتي كان لها في بعض الأحايين تأثي...إقرأ المزيد »
هذا هو الجزء السادس من السلسلة التعليمية الكاملة، والأكثر مبيعاً في العالم "دليلك لكل شيء" في المحادثة باللغة الإنكليزية، بعد أن صدر عنها خمسة أجزاء للغات الخمس الصينية والإسبانية والفرنسية والألمانية...إقرأ المزيد »
صورة المرأة والرجل في أغاني الفيديو كليب
لـ مارغو حداد
"صورة المرأة والرجل في أغاني الفيديو كليب" هي موضوع دراسة الباحثة الأردنية "مارغو حداد" التي تهدف إلى الكشف عن التنميط الجندري للمرأة والرجل، كما يتجلى في "الفيديو كليب"، كما تحاول من جهة أخرى إماطة ا...إقرأ المزيد »
فتى الحلم
لـ فاليريو ماسيمو مانفريدي
"الإسكندر فتى الحلم" رواية من تأليف الكاتب الإيطالي الشهير "فاليريو ماسيمو مانفريدي"، أستاذ علم الآثار الإغريقية في جامعة لويجي بوكوني في ميلانو.

وهذه الرواية هي الجزء الأول من ثلاثية فاليريو ما...إقرأ المزيد »

النضال حول سجية الحرب
لـ رون تيرا
ترسم عقيدة الحرب الكلاسيكية المنتمية إلى مدرسة كلاوزفيتس صورة شاملة وكونية ومنظمة وسببية وبسيطة نسبياً، تقول أن الانتصار في الحرب مغزاه تحقيق الهدف السياسي لها، وهذا الانتصار يُنفذ بواسطة الحسم العسكر...إقرأ المزيد »
يسعى الكاتب "علي بن سعيد بن عواض عسيري" في كتابه هذا إلى وضع موضوع الإرهاب، في مكانه الصحيح بأبعاده النظرية ومظاهره العملية. فعلى شاكلة عدة بلدان أخرى في العالم الإسلامي والغرب، عانت المملكة العربية ا...إقرأ المزيد »
Microsoft PowerPoint 2010 خطوة خطوة
لـ جويس كوكس
هذا الكتاب بعنوان “Power Point 2010” من سلسلة خطوة – خطوة في تعليم الكمبيوتر من تأليف "جويس كوكس وجوان لامبرت" ومن ترجمة "أوليغ عوكي". من ميزات هذا الكتاب أنه قد تم تصميمه ليسير بك خطوة خطوة في كل الم...إقرأ المزيد »
العقلانية والمعنوية ؛ مقاربات في فلسفة الدين
لـ مصطفى ملكيان
نقرأ في هذا الكتاب مجموع مقاربات في فلسفة الدين، يطرحها المفكر الإيراني "مصطفى ملكيان" تحت عنوان "العقلانية والمعنوية" وهي بمجملها معالجات تتنوع فيها التفسيرات في إطار تعاليم الدين الإسلامي، كما في إط...إقرأ المزيد »
وعي الذات والعالم
لـ نبيل سليمان
هذا كتاب في النقد الأدبي بعنوان "وعي الذات والعالم" للكاتب السوري المعروف "نبيل سليمان" يستخدم فيه التعبير الأكثر تداولاً في مجال النقد الأدبي وهو: وعي الذات والعالم، أو وعي الذات الفردية والقومية، وو...إقرأ المزيد »