لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المنافسة والتنمية
لـ سوزان يوكس
نمو الخصخصة والتجارة والاستثمار الدوليين، فضلاً عن انتشار اتفاقات التجارة الثنائية والمتعددة الأطراف إلى زيادة التكامل الاقتصادي بين دول العالم. وقد أدخل هذا الاعتماد الجديد على الشركات الخاصة تغييرات...إقرأ المزيد »
ينضم كتاب "فن التواصل والإقناع" إلى أخواته من مجموعة مؤلفات خبيرة "لغة الجسد وعلم الإقناع" ليلى شحرور حيث يسلط الضوء على دراسات وأبحاث معمقة لعملية الاتصال الشفهي وغير الشفهي، التأثيرات الداخلية والخا...إقرأ المزيد »
تسلّط الكاتبة الضوء على ناحية مهملة من العلاقات الإنسانية: تكريس الانفعالات والإيماءات الجسدية للوصول إلى الغايات المهنية والشخصية. وعبر معرفة قاموس الإشارات والحركات والتعابير والإيماءات، يحصل القارئ...إقرأ المزيد »
كيف تؤثر في الآخرين
لـ دافيد ج.ليبرمان
هل سئمت من التعرض لخداع الآخرين واستغلالهم لك؟ هل تشعر أحياناً بأن الآخرين لا يصغون إليك، وإنك لا تلقى الاهتمام والتعاون الذي تستحقه؟ هل تمنيت ذات يوم أن تحصل على القدرة التي تمكنك من التحكم في كل الأ...إقرأ المزيد »
إكتشف الكاذبين
لـ دافيد ج. ليبرمان
كم من المرات خدعك الآخرون أو استغلوك بأكاذيبهم؟ هل تعبت من التعرض لخداع الآخرين وخداعهم؟ يظهر لك عالم السلوكيات الشهيرة دافيد ج. ليبرمان كيفية منع الآخرين من الكذب عليك، وكشف الحقائق -وذلك في أي محادث...إقرأ المزيد »
عقل غير هادئ (سيرة ذاتية عن الهوس والاكتئاب والجنون)
لـ كاي ردفيلد جاميسون
تنتشر الأمراض النفسية في عصرنا الحالي وتستشري في بنية المجتمعات البشرية بأسرها، فالزمن هو زمن اللهاث والجري والتنافس الشرس الذي يورث القلق والإحباط، وهو الزمن الذي تحول فيه الإنسان إلى ترس في آلة التص...إقرأ المزيد »
التعامل مع النماذج الصعبة من الناس
لـ روبرتا كافا
هل أنت مضطر للتعامل مع أناس سريعي الغضب، وقحين، نافدي الصبر، انفعاليين، لحوحين، أو عدوانيين؟ هل تعود إلى البيت من عملك وأنت مجهد من اضطرارك لأن تتعامل طوال اليوم مع أناس يصعب التعامل معهم؟ إذا كنت كذل...إقرأ المزيد »
الإنسان الودود
لـ تيم ساندرز
هل تتساءل عن الطريقة التي يمكنك ابتاعها لتحسين علاقاتك مع أصدقائك وعائلتك؟
-وهل أنت متشوق للاحتفاظ بوظيفة أحلامك؟
-وهل تريد أن تصبح شخصاً يتمتع بشعبية أكبر؟

سيظهر لك هذا الكتاب كيف...إقرأ المزيد »

العجائبي في الأدب من منظور شعرية السرد
لـ حسين علام
العجائبي أو الفنتاستيكي "Fantastique" جنساً أدبياً انتشر في السنين الأخيرة في فن الرواية، وهو طريقة في الاشتغال أو وظيفة من الوظائف المتعددة للسرد. هي المكونات نفسها للخطاب الروائي عامة، بحيث إنه لا ي...إقرأ المزيد »
الاقتصاد العالمي الخفي
لـ لوريتا نابوليوني
تكشف "لوريتا نابوليوني" الخبيرة في قضايا غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، في كتابها هذا النقاب عن قضايا كبرى معاصرة تؤرق بال العديد من الحكومات والأفراد في شتى أنحاء العالم، وذلك، بتسليطها الضوء على ما يس...إقرأ المزيد »