لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كيف نجوت
لـ زاهي وهبي
في هذا الكتاب ديوان شعري بعنوان "كيف نجوت… للإعلامي والشاعر زاهي وهبي" يهديه إلى غزة وأهلها. ليقول لهم إن إرادة الحياة أقوى من كل شيء، هي قصائد تحكي قصة شعب مقاوم في صراع مرير مع عدو لا يرحم، فكان الن...إقرأ المزيد »
بسم الأم والإبن
لـ إبراهيم نصر الله
الإنسان ابن تجربته و"إبراهيم نصرالله" من الشعراء القلائل الذين عاشوا تجربة الناس، وتواصلوا معهم، فالإبداع لا يمكن أن يكون إلا فعلاً إنسانياً ينبع من التجربة العامة الإنسانية.

في "بسم الأم والابن...إقرأ المزيد »

الإشادة بآخر الملوك
لـ جمال جمعة
يضمّ هذا الكتاب مجموعة شعرية بعنوان "الإشادة بآخر الملوك" تألفت من أربعة أجزاء هي: "الإشادة بآخر الملوك (1) الأوائل"، "الإشادة بآخر الملوك (2) التوالي"، "الإشادة بآخر الملوك (3) التعاليم"، "الإشادة بآ...إقرأ المزيد »
ما جرى يوم الخميس
لـ جمال ناجي
يعري "جمال ناجي" في مجموعته القصصية هذه الواقع اليومي لشخصيات قصصه القصيرة. يدخل في أعماق ذواتهم المتشظية عبر مرآة اللغة والدلالات والتوصيف الدقيق لشخصيات تتفاوت نسبياً في طريقة رؤيتها لذاتها وللحياة...إقرأ المزيد »
دلعون
لـ نبيل سليمان
ما نعرفه عن "نبيل سليمان" -الروائي السوري- أنه الكاتب الذي يقول الحقيقة ويمضي. رواياته تحمل الهم القومي، وتعنى بأحداث التاريخ العربي الحديث، يتبع في كتاباته مزيجاً نقدياً معرفياً جديداً تُعبر عن رؤى ا...إقرأ المزيد »
براري الحمى
لـ إبراهيم نصر الله
تبدو الطبعة الجديدة لرواية "براري الحمى" للكاتب الفلسطيني المعروف "إبراهيم نصرالله" بمثابة إعادة قراءة لهذا العمل تعيد صياغة الواقع وتنظيمه ليشكل بالنسبة للقارئ نسقاً فكرياً أو قراءة أكثر عمقاً للتاري...إقرأ المزيد »
مخزن الأعضاء البشرية
لـ أرنالدور أندريداسون
مخزن الأعضاء البشرية"Mýrin (Jar city), إحدى روائع أدب الشمال الاسكندفاني العالمي الذي بات حضوره واضحاً وقوياً في الصالونات والمعارض الدولية للكتاب، للمؤلف "أرنالدور أندريداسون"، أحد أبرز الأسماء الأدب...إقرأ المزيد »
زوجة مسافر عبر الزمن
لـ أودري نيفينيغر
ربما تحاول الروائية "أودري نيفينيغر" عبر روايتها هذه أن تصنع رواية حب سفر عبر الزمن تجسد فيها انتصار الحب على الزمن... فكيف يكون هذا...!

في هذا العمل الأدبي الشيق تنسج الروائية أحداثه من فكرة من...إقرأ المزيد »

غضب العاصفة
لـ سيباستيان جونغر
"غضب العاصفة The perfect storm" قصة حقيقية عاشها رجال شجعان في صراعهم مع البحر، يخطها الصحافي "سيباستيان جونغر" يستند فيها إلى وقائع حقيقية حول ست رجال كانوا على مركب الصيد أندريا غايل على ضفة جورجز ا...إقرأ المزيد »
المليونير المتشرد
لـ فيكاس سواراب
يقدم هذا الكتاب رواية مترجمة بعنوان: "المليُونير المُتَشرِّد" SlumDog MILLIONAIRE"، وهي من تأليف "ڤيكاس سواراب Vikas Swarup" ومن ترجمة "علي عبد الأمير صالح".

في هذه الرواية يرسم "سواراب" بورتريه...إقرأ المزيد »