لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ذاكرة البياض
لـ بنيان السلامة
عفواً غزلان النعاس فأجراس المساءات الشحيحة تخترق مسامع الغيم العالي إذ لا عشب في برية القلب سيفرح ويستدرج فضول المعنى كما لو أنها امرأة خارجة من صباح خجول....إقرأ المزيد »
اشتقت إلى الخطيئة
لـ رلى الحلو
في صفحاتها المئة وأربع وتسعين هذه لم تعزف "رلى الحلو" إلا على وتره الحنون الحزين، فهو البداية والنهاية، وكأن في قصائدها كلها قصيدة واحدة رغم تعدد العناوين، وهي في غزلها لا تنتمي إلى هذا الكم الطامي من...إقرأ المزيد »
سوناتات إنانا
لـ فواغي القاسمي
"سوناتات إنانا" مجموعة شعرية للشاعرة الإماراتية "فواغي القاسمي" تتكون من 30 مقطعاً شعرياً، تجسد لقطات حية من هنا وهناك تعبر عن الحياة اليومية وفق رؤية شعرية خاصة تميّزت بها "القاسمي" فصاغتها شعراً يُق...إقرأ المزيد »
مملكتي من هذا العالم
لـ جودت نور الدين
هذه القصائد تكاد تكون منك بقدر ما هي لك: أولاً... لأن أرواحنا الفردية منبثقة من الروح الكبرى في هذا الكون والشعر كماهيّة هو شوق هذه الأرواح الجزئية إلى تلك الروح الواحدة، وهو كفنّ سعيها ووسيلتها إلى ا...إقرأ المزيد »
خيول التعب
لـ علي بزيع
"خيول التعب" رائعة الدكتور "علي بزيع" إبن الجنوب اللبناني، نهل من أرضه منابع شعره، فجمع ما بين الأصالة والحداثة، يجمع في قصائده نشيد الحب والحرب، فيسطر لنا نغمات الوجود، كتب من آلام الناس وأفراحهم، فأ...إقرأ المزيد »
الفوضى الرتيبة للوجود
لـ هشام البستاني
"الفوضى الرتيبة للوجود" مجموعة قصصية إرتكز فيها "هشام البستاني" على السخرية، عبرت عن رؤى الكاتب النقدية لتناقضات الواقع العربي وإرتهانه للخارج عند طفحة سياسية حاكمة تنتج عن سوء إدراتها الظلم والعنف وع...إقرأ المزيد »
عمر الزعني موليير الشرق
لـ سمير الزعني
وجهها الذي شوهته الحرب
لـ فاطمة عبد الرحمن السويح
فعوقِبنا بلا ذنبٍ جنيناه ولا خطأ ارتكبناه سوى أنّا ولدنا دائماً ..أبداً لكي نُخدعْ لماذا ينبغي دوماً لنا نُخدعْ ويكفي أننا نشبعْ وكلّ مساء يُغطي دمعنا المخدعْ فنعزِف لحن أشجانٍ ولا أروعْ ونبلغ شاطئَ ا...إقرأ المزيد »
لم تعد تبالي قصص قصيرة
لـ ياسمين عبد الله
عيونهم بلا بريق، لا يُخيفها تجهّمُ وجوههم، لا ترتعدُ من إقتراب خطواتهم، أدنَت كفَّها من وجهها... أدخلت إبهامها الصغير بين شفتيها... وأخذت ترتشفُ منه الحنان والأمن... لم تعد تبالي....إقرأ المزيد »
في بلاد الدخان
لـ هدى عيد
"عيناه سارحتان في سفر طويل في سفر طويل وذهب البحر يشده بعيداً عن المكان، يترك لناظريه أن تغيبا مرتاحتين وتنسحب الأم بخفة حانية من المكان وتروح تشمر ساعديها لتتوضأ استعداداً للصلاة. ليته ملك مثلها راحة...إقرأ المزيد »