لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في بلاد الدخان
لـ هدى عيد
"عيناه سارحتان في سفر طويل في سفر طويل وذهب البحر يشده بعيداً عن المكان، يترك لناظريه أن تغيبا مرتاحتين وتنسحب الأم بخفة حانية من المكان وتروح تشمر ساعديها لتتوضأ استعداداً للصلاة. ليته ملك مثلها راحة...إقرأ المزيد »
وقائع الصم والبكم في قلب نظام الحكم
لـ هشام صلاح الدين
في وقائع الصم البكم.. يستحيل الفتازي إلى واقعي..تمتزج الدهشه بالسياسي والاجتماعي، وتصبح عيون العالم من شرقه إلى غربه مصوبة.. إلى بقعه واحدة في الكرة الأرضية.

ولا تنتهي الوقائع بقلب نظام الحكم لك...إقرأ المزيد »

الريميس
لـ نصر الدين علوي
"الريميس" هي روايتي الأولى، كتبتها لملء فراغ غزا حياتي فجأة بعد لجوئي إلى هجرة قسرية، فجاءت مليئة بالأحداث التي عشتها وعايشتها قبل الهجرة. أحداث صنعت تفاصيل المشاهد الروائية، وفرضت شخوصها، ومازالت تطغ...إقرأ المزيد »
الأرهابي الأخير
لـ فوزي ذبيان
"الإرهابي الأخير" عمل روائي جديد للروائي اللبناني "فوزي ذبيان" يقدم فيه قصة طفل حديث الولادة، أطلق عليه اسم "الإرهابي الأخير" فلا أحد يدري لماذا لقب بالأخير وقد أطلق عليه منذ زمن.

فوالده يقول أن...إقرأ المزيد »

إله النفط والموت
لـ عادل جبرتي
يقدم الروائي عادل جبرتي من السعودية رواية نسج خيوطها من واقع الحياة عنونها بـ ( إله النفط والموت ) تعكس تفاصيل حياة أبطالها صوراً متعددة لتركيبات إنسانية أفرزتها تركيبة إجتماعية – دينيةـ تعبر عن بنى ذ...إقرأ المزيد »
وتساقطت أوراق الخريف
لـ عبد الحسن حسن خلف
يهدي الروائي "عبد الحسن حسن خلف" من العراق، روايته هذه إلى تلك القلوب اليائسة وإلى هذي العقول الحائرة التي أنهكتها تجارب الحياة وفشلها، امرأة كانت أو رجل يقول: "فكلنا أنت وهي وأنا مصادر أساسية للفشل، ...إقرأ المزيد »
النبوءة
لـ محمد الطرزي
" النبوءة " رواية جديدة للأديب الروائي اللبناني محمد الطرزي، إرتكز فيها على التاريخ لينسج من تلافيفه إشكالية معرفية تمثل إيديولوجيا علم ما قبل النهضة، نتعرف من خلالها إلى نظرة الآخر المختلف دينياً وعق...إقرأ المزيد »
بومة بربرة
لـ عبد الجبار عدوان
في روايته الأولى "راوي قرطبة" قدم لنا "عبد الجبار عدوان" تفاصيل الحياة في قرطبة وجزءاً من تاريخ العرب في الأندلس ومن تاريخ الفتوحات الإسلامية، بأسلوب أقرب إلى لغة ذلك العصر، مستعرضاً عادات الزواج والط...إقرأ المزيد »
مضاف إليه
لـ توفيق حيدر
"مضاف إليه" رائعة الروائي اللبناني "توفيق حيدر" تسعى للمؤالفة ما بين الأدب وبين علم النفس والتحليل النفسي خاصة.

في هذه الرواية يضعنا الروائي أمام تشخيص أدبي لمعنى الوجود وسؤال الذات الحائرة. معنى ...إقرأ المزيد »

حرمتان ومحرم
لـ صبحي فحماوي
تتخرج تغريد وماجدة في كلية المعلمات في الإقليم الفلسطيني المحتل للمرّة التاسعة والتسعين، فتبحثان عن عمل، ولكن الظروف الطاحنة...

تتعاقدان مع بعثة تدريسية عربية، وتغادران إلى هناك مع رجل خمسيني ال...إقرأ المزيد »