لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أبناء ودماء
لـ لمياء بنت ماجد بن سعود
وجدت منال جثة هامدة بعد اغتصابها. حفاظاً على سمعة العائلة، اتفق كبارها على الإدعاء أن الوفاة جاءت نتيجة ارتطام رأسها بأحد الأحجار.

أبوها يعرف أنها قتلت. لكنه يعض على الجرح، ويلوذ بالصمت. يعتزل ا...إقرأ المزيد »

البحث عن وليد مسعود
لـ جبرا إبراهيم جبرا
"ها أنا اليوم قد جمّعت أوراقي وهيأت ملاحظاتي، وسأبدأ جاداً بدراستي. ترى هل سأبلغ نتيجة قطعية بشأن وليد؟ هل ثمة نتيجة قطعية في أي حدث في الحياة، دع عنك حياة إنسان كاملة؟... هل الوقائع دائماً مادية ومحس...إقرأ المزيد »
الغريب
لـ وليد عودة
في هذا الكتاب رائعة الروائي الفلسطيني المعروف "وليد عودة" الجديدة "الغريب".

يتم التحاق جندي أميركي إلى قوات بلاده أثناء غزو العراق متأثراً بالدعاية الأميركية حول نشر العدل والديمقراطية في الشر...إقرأ المزيد »

المليونير المتشرد
لـ فيكاس سواراب
يقدم هذا الكتاب رواية مترجمة بعنوان: "المليُونير المُتَشرِّد" SlumDog MILLIONAIRE"، وهي من تأليف "ڤيكاس سواراب Vikas Swarup" ومن ترجمة "علي عبد الأمير صالح".

في هذه الرواية يرسم "سواراب" بورتريه...إقرأ المزيد »

الكتاب بين الأمس واليوم والغد
لـ روبرت دارنتون
شكل اختراع الكتابة فتحاً في تاريخ الإنسانية في ميادين العلم والثقافة والاجتماع. وعبر الكتاب المطبوع انتشرت المعلومات والأفكار بطريقة أسرع وأكثر فاعلية من أي وقت مضى -والتي كان لها في بعض الأحايين تأثي...إقرأ المزيد »
ليلة القهر
لـ ليلى العثمان
في كل مجموعة قصصية تخطها الروائية الكويتية "ليلى العثمان" نكتشف معانٍ للحياة أكثر عمقاً وأوضح رؤية، في "ليلة القهر" قراءات لحالات إنسانية تقرع بها الروائية الأجراس لتوقظ نفوسنا، وتلفت انتباهنا إلى أول...إقرأ المزيد »
بريدا
لـ باولو كويلو
من أنا؟
أول سؤال تطرحه بريدا... سؤال بسيط للوهلة الأولى لكنه الأخطر حين يتعلق الأمر بالإنسان وقدره.
لم تقنع بريدا حياتُها، فكانت تبحث عن الأغرب، واستدرجها السحر وطقوسه، لكنها كانت تدرك ف...إقرأ المزيد »
صورة وأيقونة وعهد قديم
لـ سحر خليفة
"صورة وأيقونة وعهد قديم" رواية عن مآل القدس، المدينة المقدّسة التي "لا يفرّط" بها العرب، والدينة الجليلة التي "لا يتنازل" عنها المسلمون، والتي رغم النوايا الكبيرة والبلاغة المجلجلة تتهود يوماً وراء يو...إقرأ المزيد »
في بلاد الدخان
لـ هدى عيد
"عيناه سارحتان في سفر طويل في سفر طويل وذهب البحر يشده بعيداً عن المكان، يترك لناظريه أن تغيبا مرتاحتين وتنسحب الأم بخفة حانية من المكان وتروح تشمر ساعديها لتتوضأ استعداداً للصلاة. ليته ملك مثلها راحة...إقرأ المزيد »
باب الساحة
لـ سحر خليفة
"من جبل تبدو نابلس كانون نار، والمصابيح تتألف كحبات الدق، لكن العتمة والآهات ونداءات الشباب. وحسام المصادر أين ينام؟ يجئ مع شقشقات الفجر وآذان الصبح ينقر شباك العلية ويقول وهو ما زال خلف القواطع: "صبا...إقرأ المزيد »