لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قصتي مع العلم ...
لـ جوزف مجدلاني
ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك، علوم باطن الإنسان، صدر حديثاً الكتاب الثاني والأربعون، وهو بعنوان "قصتي مع العلم" بقلم د. جوزيف مجدلاني (ج ب م).

حقاً، لم يترك الإيزوتيريك باباً إلا وطرقه في شؤون الإ...إقرأ المزيد »

رسالة معلم حكيم إلى تلاميذه
لـ ج ب م
خطّت هذه الرسالة منذ زمن ليس ببعد عن يومنا هذا. خطّها أحد رجالات المعرفة الكبار ووجهها إلى تلاميذه، وتختصر هذه الرسالة حصيلة خبرات ومعلومات ذلك المعلم الكبير، بما فيها تعاليمه وإرشاداته ضمن إطار محبت...إقرأ المزيد »
في ’الجزء الخامس‘ من سلسلة ’محاضرات في الايزوتيريك‘ تتابع علوم باطن الانسان تقديم جديد المعرفة... فهذا الجزء الخامس لا يتميّز بتنوّع وتجدّد وعمق مواضيعه فحسب، بل أيضاً يكشف النقاب عن مجاهل آنَ أوان ا...إقرأ المزيد »
مئة يوم مع معلم حكيم
لـ ج ب م
يضم الكتاب مذكرات طالب في الإيزوتيريك هي مئة يوم مع معلم حكيم في خلالها أبصر ذلك الطالب... لمس... تحقق، ثم دوّن قصته مع الشك ومع اليقين، قصته مع البحث بكل ما عانى وقصته مع الوصول بكل ما عاين، يعرضها ب...إقرأ المزيد »
اعرف قلبك !
لـ ج.ب.م.
العلوم الباطنية بمعنى العلوم الايزوتيريكية هي علوم الأسباب في شتى الحقول، حياتية كانت، عملية أو طبية، مما تكتشفه ليس سوى حقائق دوماً وراء الظلال أو خلق النتائج. وهذا الكتاب يعرف القارئ على حقيقة القلب...إقرأ المزيد »
كتاب الإنسان
لـ مجموعة من المعلمين الحكماء
سلسلة علوم الايزوتيريك -علوم بواطن الامور- وشعارها الانسان هو الهدف دائماً وابداً.

يعتبر هذا الكتاب موسوعة في معرفة باطن الانسان. فهو يضمّ 159 موضوعاً وحديثاً علمياً ذاتياً في تطبيق حياتي… القاه...إقرأ المزيد »

بين يدينا الكتاب الثامن والأربعون من سلسلة علوم باطن الانسان - الايزوتيريك بعنوان "محاضرات في الايزوتيريك - الجزء السادس" بقلم د جوزيف مجدلاني (ج ب م).

وفي هذا الجزء، ‘ تتابع علوم باطن الانسان...إقرأ المزيد »

خبرة وعبرة ... مسيرة حياة ومسار وعي
لـ فؤاد علم الدين
من ضمن سلسلة علوم الإيزوتيرك (علوم الباطن الانساني) يأتي الكتاب الثالث عشر لطلاب الوعي بعنوان "خبرة وعبرة" مسيرة حياة ومسار وعي" بقلم المهندس "فؤاد علم الدين" وفيه يسرد في قالب روائي تجربته الذاتية في...إقرأ المزيد »
التأمل والتمعن هو الكتاب الخامس والأربعون ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك بقلم ج ب م.

يقدم الكتاب طريقاً للنمو الداخلي والتطور الذاتي عبر تطوير الوعي وتحليله وتفسيره. فالوعي بطبيعته ذبذبي التكوين. وهو ...إقرأ المزيد »

رحلة بين قبائل السلبيات ...
لـ ج ب م
تساءل كثيرون، {ما أعمق هذ  ا الكيان الانساني وما أعظمه وجوداً وأرقاه خلقاً... لكن كم نحن بعيد ون عن حقيقته!}. إذ إنَّ ما نعرفه من هذا الكيان العظيم لا يتعدّ ى عشرة في المئة من حقيقته الكاملة على أبعد ...إقرأ المزيد »