لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حبل سري
لـ مها حسن
فشبح الموت الذي كان ملازماً لها ما لبث أن أخذها معه وفي رحلة من رحلاتها، والتي كانت الأخيرة إلى ذاك العالم الأبدي، وأما آلان زوجها، الشخصية المحورية الأخرى، الروائي ذا المشاعر المرهفة، فقد إحتفظ لها ب...إقرأ المزيد »
البيت الأندلسي
لـ واسيني الأعرج
يروي هذا الكتاب قصة بيت أندلسي قديم عاش فيه العشاق والقتلة، الملائكة والشياطين، النبلاء والسفلة، الشهداء والخونة... تريد السلطات تهديمه لإستغلال مساحته الأرضية لبناء برج عظيم: برج الأندلس، ساكن البيت ...إقرأ المزيد »
سيدات القمر
لـ جوخة الحارثي
حين رأت ميا عليّ بن خلف، كان قد أمضى سنوات في لندن للدراسة وعاد بلا شهادة، لكنّ رؤيته صعقتْ ميا في الحال. كان طويلاً لدرجة أنّه لامس سحابةً عجلى مرقتْ في السماء، ونحيلاً لدرجة أنّ ميا أرادت أن تسنده م...إقرأ المزيد »
الخطايا الشائعة
لـ فاتن المر
طال الصراع فوق ترابنا فاستشرت الظلمات، هل نُهشت كلّ قطرة ضوء فينا؟ قادة الأمر الواقع في بلادنا يقفون في صفّها، أو هم، على الأقلّ، يجيدون اللعب بالظلال.

هل نوقظ النور الذي خبا وندخل مجدّداً في ال...إقرأ المزيد »

فرت من قسورة
لـ علي أبو الريش
من المعروف عن الروائي البحراني "علي أبو الريش" أنه الكاتب الذي يقول الحقيقة، ويمضي جريء في طرح قضايا مجتمعه وخصوصاً إذا ما تناول البنية الموروثية لمجتمع وتاريخ الإمارات وهو يحظو قدماً في كشف العناصر و...إقرأ المزيد »
يحيى
لـ سميحة خريس
"يحيى" عمل روائي جديد للأديبة الأردنية المعروفة "سميحة خريس" تقدم فيه قراءتها النقدية للواقع الاجتماعي والحياة الاجتماعية المعاصرة بالارتكاز على التاريخ.

فمن خلال شخصيات وأحداث ومحطات متعددة تست...إقرأ المزيد »

حيث لا تسقط الأمطار
لـ أمجد ناصر
هذه الرواية سيرةُ إنسانٍ مغترب ينقسم إلى نصفين: يونس وأدهم؛ وسيرةُ جيلٍ من المثقفين العرب، حمل أحلاماً واسعةً انتهت إلى الخيبة.

هذا كتابٌ عن الحبّ والفقدان ولوعة الزمن، وهو تتويجٌ لسيرة الشاعر أ...إقرأ المزيد »

أشياء رائعة
لـ ريم بسيوني
"اليوم كان القبطان يرتدي سلسلته الذهبية وثلاثة خواتم، أحدها بفصّ أزرق، والآخر بغصّ أسود، والثالث بغصّ أحمر، وكان حازم ينظر للفصوص ويبحث هباءً عن نظام معين متناسق لتوزيع الألوان على يد القبطان، ولم يجد...إقرأ المزيد »
أيقونة النار
لـ جمال حسني
... من أجمل ما يظهر هذا الفصل السعيد في حياة الشارع مشهد فتياتها الآخذات طريقهنّ إلى الانضمام لقوافل الجمال والغنج، ولطف الأنوثة الطاغي، الذي قلّما يتكرّر في هذا الشاعر ذي الصيت والسمعة الطيّبة على جم...إقرأ المزيد »
أنثى السراب
لـ واسيني الأعرج
من جديد يأتي صوت الكمان الدافء، يذبحني أنينه، يملأني، أغمض عيني على هذه الحافة الهاربة. أرى إمرأة تتمزق بين رغاباتها وأحلامها الصغيرة والملونة، وبين حياتها الموغلة في عتمة الأرواح المحيطة بها، في وحشة...إقرأ المزيد »