لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فتى الحلم
لـ فاليريو ماسيمو مانفريدي
"الإسكندر فتى الحلم" رواية من تأليف الكاتب الإيطالي الشهير "فاليريو ماسيمو مانفريدي"، أستاذ علم الآثار الإغريقية في جامعة لويجي بوكوني في ميلانو.

وهذه الرواية هي الجزء الأول من ثلاثية فاليريو ما...إقرأ المزيد »

الطريق إلى رصيف ويغان
لـ جورج أورويل
بتكليف من نادي الكتاب اليساري حمل أورويل قلمه وأوراقه وذهب إلى الشمال الانكليزي حيث المعامل ومناجم الفحم الكثيرة وأقام في بلدة ويغان. سكن في بيت للإيجار مع أربعة عمال وأصحاب البيت.

نزل إلى أعماق...إقرأ المزيد »

فانينا أو عشق الراهبة
لـ بيير ساباش
في إحدى محطات الحياة تعارف الرومانيون على إختيار أجمل فتاة لتكون راهبة روما الأولى التي تشفع لشعبها في الملمات، وليس لمن يقع عليها الخيار أن ترفض، وعليها أن تحافظ على عزريتها، وإلا تعاقب الموت فتدفن ح...إقرأ المزيد »
لماذا أكتب
لـ جورج أورويل
الناقد الأمريكي أرفنيج هوي وصف جورج أورويل بأنه "كاتب المقالات الأعظم منذ هازلت وربما منذ د. جونسون". ربما كانت مقدمة كهذه ضرورية للدخول إلى هذه المجموعة الممتازة من مقالات أورويل الطويلة والمهمة، وال...إقرأ المزيد »
المعطف والأنف
لـ نيكولاي غوغول
يعد الكاتب الروسي "نيكولاي غوغول" (1809- 1852) من أعظم كتاب روسيا في القرن التاسع عشر، يشهد له جملة شهيرة قالها دوستو يفسكي: " كلنا خرجنا من معطف غوغول" قصصه مستمدة من مظاهر الحياة في بطر سبورغ ويجمع ...إقرأ المزيد »
زون zone
لـ ماتياس إينار
في ليلة مفصلية، استقل مسافر مثقل بالأسرار القطار متجها من ميلانو إلى روما وفي حوزته زاد ثمين عليه بيعه إلى موفد من الفاتيكان. وإذا سارت الأمور وفق ما يشتهي يستطيع فرنسيس سيرفين ميركوفيتش أن يغير مجرى ...إقرأ المزيد »
الشتاء في ليشبونة
لـ أنطونيو مونيوز مولينا
في سان سيباستيان سمعت لوكريثيا سانتياغو بيرالبو يعزف على البيانو، ولم يعد شيء موجوداً إلاّ موسيقاه، حلمت بليشبونة وذهبت مرغمة إلى برلين، ثلاث سنوات انتظرها بيرالبو، وهو يعيش لتلقّي الرسائل وإرسالها، ق...إقرأ المزيد »
الدون الهادئ
لـ ميخائيل شولوخوف
"كان بيت ميليخوف يقع عند طرق القرية الأقصى، وكانت بوابة زريبة الماشية تفتح صوب الشمال بإتجاه الدون، ويأتي الشاطئ وراء منحدر وممر يمتد مسافة حوالي سبعة عشر متراً بين صخور طباشيرية ضخمة يغطيها الطحلب، و...إقرأ المزيد »
رمال آمون
لـ فاليريو ماسيمو مانفريدي
هذا هو الجزء الثاني من ثلاثية الكاتب الإيطالي الشهير "فاليريو ماسيمو مانفريدي Valerio Massimo Manfredi" بعنوان "الإسكندر: رمال آمون Alexandros Le Sabbiedi Amon". وفي هذا العمل سنتابع معاً الملحمة الب...إقرأ المزيد »
غلغامش ملك أوروك
لـ توماس ميلكه
قبل نحو خمسة آلاف سنة عاش "غلغامش" الذي ارتفع من بستانيّ يتيم في مدينة كيش إلى ملك مدينة أوروك في سومر جنوبي أرض الرافدين، محققاً نبوءة العرافة؛ اضطهد شعبه كي يحميه من الغزو، فبنى السور العظيم، تحدى ا...إقرأ المزيد »