لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أوليفر تويست
لـ تشارلز ديكنز
* "أرجوك، يا سيدي، أريد مزيداً من حساء!" كذلك قال أوليفر تويست وهو يبسط يديه بالطبق.

ومن أجل هذه الجريمة المنكرة طُرد أوليفر من الملجأ الذي وُلد فيه، ودُفع إلى دَفّان يعلمه صناعة دفن الموتى ويست...إقرأ المزيد »

موعد مع الجريمة
لـ دين كونتز
"موعد مع الجريمة Velocity" رائعة الروائي الأميركي الأكثر شهرة "دين كونتز Dean Koontz" والذي تدخل كتبه خانة أدب الرعب (horror fiction) حيث احتلت رواياته قائمة النيويورك تايمز لأعلى الكتب مبيعاً.

...إقرأ المزيد »

كريستين
لـ ستيفن كينغ
في هذه الرواية قصة عن زميلان في المدرسة الثانوية تجمعهما صداقة متينة تعود إلى سنوات خلت، كان خلالها دينيس القوي المدافع الأول عن صديقه آرني الضعيف والدائم التعرض للمضايقات. ذات يوم يلمح آرني سيارة كلا...إقرأ المزيد »
بين يدينا الطبعة العربية لرواية "لغز ضحايا ستونهنج The Stonehenge Legacy" من تأليف "سام كريستر "Sam Christer" بعد أن ترجمت إلى 33 لغة في العالم.

"قبل ثمانية أيام من بداية الصيف، يتمّ نحر رجل في ...إقرأ المزيد »

قلعة النسور ؛ آلاموت Alamut
لـ فلاديمير بارتول
قلعة النسور هي رواية تاريخيّة تقاطرت فيها الأحداث وتشعبّت حولها الآراء، وتباينت فيها الوقائع من حقائق ومغالطات معبرّة عن حقبة من الزمن تزاحمت فيها الأحداث لتٌسطِّر مواقف رجال حملوا آراءهم ومعتقداتهم ف...إقرأ المزيد »
أمستردام
لـ إيان ماك إيوان
في أحد أيّام شهر شباط البارد، التقى صديقان قديمان ليقدّما التعازي بوفاة "مولي"، كلاهما كان عشيقاً لـ مولي في السابق: "كلايف" المؤلّف الموسيقي الأنجح في بريطانيا، و"فيرنون" محرّر في جريدة مرموقة.

...إقرأ المزيد »

مخزن الأعضاء البشرية
لـ أرنالدور أندريداسون
مخزن الأعضاء البشرية"Mýrin (Jar city), إحدى روائع أدب الشمال الاسكندفاني العالمي الذي بات حضوره واضحاً وقوياً في الصالونات والمعارض الدولية للكتاب، للمؤلف "أرنالدور أندريداسون"، أحد أبرز الأسماء الأدب...إقرأ المزيد »
غضب العاصفة
لـ سيباستيان جونغر
"غضب العاصفة The perfect storm" قصة حقيقية عاشها رجال شجعان في صراعهم مع البحر، يخطها الصحافي "سيباستيان جونغر" يستند فيها إلى وقائع حقيقية حول ست رجال كانوا على مركب الصيد أندريا غايل على ضفة جورجز ا...إقرأ المزيد »
آخر أسرار الهيكل
لـ بول سوسمان
ها هو الروائي الشهير "پول سوسمان" Paul Sussman يعود مجدداً ليقدم لقرائه رائعته الجديدة "آخر أسرار الهيكل" The Last Secret of the Temple فإلى ماذا يشير العنوان يا ترى!

عندما يتمّ اكتشاف جثة صاحب ...إقرأ المزيد »

أنثى السراب
لـ واسيني الأعرج
من جديد يأتي صوت الكمان الدافء، يذبحني أنينه، يملأني، أغمض عيني على هذه الحافة الهاربة. أرى إمرأة تتمزق بين رغاباتها وأحلامها الصغيرة والملونة، وبين حياتها الموغلة في عتمة الأرواح المحيطة بها، في وحشة...إقرأ المزيد »