لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جريمة في قطار الشرق السريع
لـ أجاثا كريستي
جريمة في قطار الشرق السريع" رواية للكاتبة البوليسية أغاثا كريستي، طبعت للمرة الأولى عام 1934 م باللغة الإنكليزية، وتعتبر من أشهر روايات أغاثا كريستي على الإطلاق. بطلها السيد هيركيول بوارو المحقق البل...إقرأ المزيد »
إعلان عن جريمة
لـ أجاثا كريستي
إن الفضول يملأ نفوس سكان قرية تشيينج كليجهورن، بما فيهم الآنسة ماربل، بسبب ذلك الإعلان الذي قرأه الجميع في الجريدة المحلية والذي جاء نصه على النحو التالي: "الإعلان عن تنفيذ جريمة يوم الجمعة 29 أكتوبر ...إقرأ المزيد »
موت في السحاب
لـ أجاثا كريستي
هبطت طائرة الركاب بروميثيوس في كرويدون في موعدها بعد أن عبرت القنال الإنجليزي ذات يوم من أيام سبتمبر الكئيبة، وفور هبوطها أسرع إليها محقق يرتدي ثياباً مدنية يرافقه رجل شرطة يرتدي زي الشرطة الرسمي واصط...إقرأ المزيد »
جريمة في بلاد الرافدين
لـ أجاثا كريستي
كان من الواضح لـ "آمي ليذرين" أن ثمة شيئاً غامضاً ومخيفاً يحدث في موقع الحفر الأثري في منطقة "الحسنية" في بغداد، وهو شيء متعلق بـ "ليوز الجميلة" زوجة عالم الآثار الشهير د. ليدنر".

كان يجب على "...إقرأ المزيد »

شاهد الادعاء وقصص أخرى
لـ أجاثا كريستي
هذه المجموعة القصصة "شاهد الإدعاء" تضم عشر قصص قصيرة تدور أحداثها جميعاً في عالم القتل والجريمة. والبحث في أعماق الشخصيات وأفعالها وردود أفعالها وعلاقاتها بالضحية، للوصول إلى حل اللغز، والإجابة عن الس...إقرأ المزيد »
السيد كوين الغامض
لـ أجاثا كريستي
هاري كوين من أكثر الشخصيات غموضاً، فحتى صديقه السيد ساترثوايت عاجز عن فهم الطريقة التي يظهر ويختفي بها وكأنه ومضة من الضوء. وعندما يظهر فإنه في العادة إما يكون محاطاً بضوء الشمس الساطع، أو بطيف من الض...إقرأ المزيد »
لغز المشكلات الثلاث عشرة
لـ أجاثا كريستي
في مساء يوم ثلاثاء، تجمعت لدى الآنسة ماربل رفقة، ودار بينهم حديث حول الجرائم التي لم يعرف من ارتكبها.
وقد أخذ الجميع يضربون أخماساً في أسداس محاولين فك طلاسم الألغاز الغامضة التي بدأ كل فرد بسر...إقرأ المزيد »
لغز الكاريبي
لـ أجاثا كريستي
بينما كانت جين ماربل تجلس وتستمتع بأشعة الشمس على شاطئ الكاريبي شعرت بأن الحياة هناك مملة الى حد كبير. صحيح أن الشمس كانت تريح آلامها الروماتيزمية، إلا أن تلك الجنة كانت تخلو من أي أحداث مثيرة.

...إقرأ المزيد »

تحريات بوارو
لـ أجاثا كريستي
في البداية كان هناك لغز النجمة السينمائية والماسة الخاصة بها... بعد ذلك أصبح هناك قصة جريمة القتل التي كان يظنها الناس "إنتحاراً، ثم لغز الشقة الرخيصة... ثم الوفاة الغامضة في حجرة الأسلحة"، ثم سرقة سن...إقرأ المزيد »
أبجدية القتلى
لـ أجاثا كريستي
إن أجاثا كريستي، التي تُعدّ بحق أفضل روائية كتبت عن الجرائم، وصلت إلى مستوى لا تتعداه إلاّ فيما ندر، وذلك على حد وصف أحد النقاد، لكن عاماً بعد عام وكتاباً بعد الآخر، تزداد عبقريتها وتتطور قدراتها كروا...إقرأ المزيد »