لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المنافسة والتنمية
لـ سوزان يوكس
نمو الخصخصة والتجارة والاستثمار الدوليين، فضلاً عن انتشار اتفاقات التجارة الثنائية والمتعددة الأطراف إلى زيادة التكامل الاقتصادي بين دول العالم. وقد أدخل هذا الاعتماد الجديد على الشركات الخاصة تغييرات...إقرأ المزيد »
يدور موضوع الكتاب حول العلاقة بين الإبداع والاقتصاد، ولكن، هل الإبداع شيئاً جديداً، أو الاقتصاد كذلك، بالتأكيد لا، إذاً ما هو الجديد الذي يقدمه هذا الكتاب: "الجديد هو طبيعة تلك العلاقة ومداها، وكيفية ...إقرأ المزيد »
يكثر الجدل في مفهوم السعادة، ولكل وجهة نظر في كيف تكون وبم تكون، فتعددت بذلك آراء الناس بدافع ما تصبو إليه نفوسهم. في هذا الكتاب سوف نتعرف على (6) أسرار لنجاح استثنائي في الحياة وفي العمل وفي الوصول إ...إقرأ المزيد »
كوكب غوغل Planet Google
لـ راندال ستروس
لكل عصر - سواء أكان عصر الفحم، أم الفولاذ، أم النفط - مواده الخام التي تحدد لحظته التاريخية. والمواد الخام لعصرنا الحاضر هي المعلومات، و"غوغل" باتت الآن المضيف الأكثر تفوقاً فيها.

وفي "كوكب غوغل...إقرأ المزيد »

في هذا الكتاب ينقل لنا "فل بيكر" أحد أهم أعمدة التكنولوجيا في الغرب، أسراراً مدهشة، يتشارك بها مع قراءه، ألا وهي "ما يتطلبه نقل فكرة وتحويلها إلى منتج ناجح".

يقول بيكر: "أحد الأشياء التي تعلمتها...إقرأ المزيد »

التخطيط الإستراتيجي لشركات العائلات
لـ سامي تيسير سلمان
يدور موضوع الكتاب حول الشركات العائلية وأهمية التخطيط الاستراتيجي في إنجاح شركة العائلة. وهذا الكتاب دراسة لشركات العائلات في المملكة العربية السعودية، يمكن اعتباره نموذجاً للتخطيط الاستراتيجي يتناسب...إقرأ المزيد »
إن الموضوع الأساسي في هذا الكتاب الذي حظي بجانب وافر من الاهتمام يتعلق بالدور الحاسم الذي تضطلع به القيادة الرشيدة لمساعدة الشركة على تجنب اكتساب العادات المدمّرة، أو على التخلص منها إن وُجدت. إذ أن ا...إقرأ المزيد »
"القصة الخفية لأعظم منافسة تجارية دولية"، بين شركات صناعة الطائرات في العالم، يرويها الكاتب الذي قام بمهمات عدة، كان آخرها المستشار السياسي رفيع المستوى للعلاقات الأوروبية في وزارة الخارجية الأميركية....إقرأ المزيد »
يبدأ هذا الكتاب بمقدمة منطقية ثوروية: نسبة 95% من السلوك البشري خاضعة لسيطرة العقل اللاواعي. تفضح هذه الجقيقة العيب الأساسي في نظرية التسويق، وأبحاث السوق، وتفوق استراتيجية العمل التجاري، وأن الزبون م...إقرأ المزيد »
المال والشهرة ؛ كيف تبني الشركات الناجحة سمعة رابحة
لـ تشارلز جاي فومبرون
"كيف تبنى الشركات الناجحة؟"، يجيب الكتاب عن هذا السؤال بشرح واف وأسلوب مدعّم بالمعلومات عن أكبر الشركات ظهورا في العالم، وبمجموعة كبيرة من النصائح مثقلة بالبراهين العملية والنظرية، ومن الخطوات الواجب...إقرأ المزيد »